بحث التعاون بين جامعة الشرق الأوسط ومثيلاتها البحرينية

2016 03 13
2016 03 13

1عمان – صراحة نيوز – بحث رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم اليوم الاحد الملحق الثقافي البحريني ندى الحربان، تعزيز التعاون وعقد الندوات والمؤتمرات وتبادل المطبوعات بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي البحرينية، وجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون في مجال التدريس وتنسيق عملية التواصل بين الجامعة والملحقية خدمتاً للطلبة البحرينيين الدارسين في الجامعة على مستوى درجتي البكالوريس والماجستير.

وعرض رئيس الجامعة لأهم البرامج والخطط التي تقدمها الجامعة لطلبتها مبينا أن الطلبة البحرينين من الطلبة المتميزين في جامعة الشرق الأوسط .

و أضاف أن الجامعة تحرص دائما على متابعة جميع القضايا التي تهم الطلبة والمشكلات التي تواجههم وتسعى أن تقدم لهم الحلول والمساعدات، مشيدا بالعلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

وقال أن الجدية في العملية التعليمية والادارية في الجامعة والتي تنعكس على الطلبة كمخرجات تنافس في سوق العمل كانت ومازالت هي المنهج الذي نسير عليه من منطلق إيمان الجامعة برؤية تمكنها من ذلك وهي انها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم.

من جهتها أشادت الملحق الثقافي البحريني ندى الحربان بالمستوى المتميز والمتقدم للتعليم في الأردن والسمعة المرموقة التي حققتها جامعة الشرق الأوسط بزمن قياسي ، مبدية تطلع الملحقية للتعاون مع الجامعة بما يخدم العملية التعليمية والبحثية بين البلدين الشقيقين.