بحث تعزيز علاقات التعاون في المجال الاعلامي بين الاردن والبحرين

2014 04 01
2014 04 01
802

عمان – صراحة نيوز – بحث وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني مع وزيرة الإعلام، المتحدث الرسمي باسم الحكومة في مملكة البحرين سميرة ابراهيم بن رجب، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين خاصة في المجال الإعلامي.

وقال المومني خلال اللقاء الذي عقد في دار رئاسة الوزراء، “ان توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الدائمة للحكومة تؤكد على تعزيز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين الأردن والبحرين”، مؤكدا أن الحكومة تسعى إلى زيادة التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الإعلامي، ووضع خبراتنا في خدمة الأشقاء في مملكة البحرين.

واشار الى أن التجربة الاعلامية ترتكز على تنفيذ الرؤية الملكية للإعلام والاستراتيجية الاعلامية 2011-2015، لافتا الى أن الأردن حقق انجازات إعلامية نوعية وهناك تطور ملحوظ في التشريعات التي تنظم العمل الإعلامي.

من جانبها اشادت الوزيرة رجب بمستوى التعاون بين البلدين والمهنية والحرفية التي تتمتع بها الكفاءات الأردنية الموجودة في البحرين، وعرضت للاستفادة من تجربة الأردن في مجال تنفيذ الاستراتيجية الاعلامية.

وأشارت الى التطور الذي حققته مملكة البحرين في جميع المجالات خاصة المجال الإعلامي وعلاقات التعاون والتنسيق القائمة بين البلدين.

وحضر اللقاء مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون رمضان الرواشدة ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية فيصل الشبول ومدير عام دائرة المطبوعات والنشر فايز الشوابكة ومدير عام هيئة الإعلام المرئي والمسموع الدكتور امجد القاضي، كما حضره السفير البحريني في عمان ناصر بن راشد الكعبي.

وفي نهاية اللقاء وجهت الوزيرة رجب الدعوة الى الوزير المومني لزيارة البحرين والاطلاع على التجربة الاعلامية البحرينية.

بترا