بدء انتخابات الشعب الهندسية المدنية والميكانيكية والتعدين

2015 03 06
2015 04 24

7صراحة نيوز – بدأ صباح اليوم الجمعة اعضاء الشعب الهندسية المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين انتخاب ممثليهم في مجالس الشعب الثلاث للدورة المقبلة.

وفي تصريحات صحفية قال الامين العام لنقابة المهندسين المهندس ناصر الهنيدي ان هذه الانتخابات التي تجري في مختلف المحافظات تأتي في اطار انتخابات النقابة التي بدأت في الثالث عشر من شهر كانون اول الماضي بانتخابات الفروع وتنتهي بانتخاب نقيب واعضاء مجلس النقابة في الثامن من ايار المقبل.

وقال ان عملية الاقتراع بدأت عند الساعة التاسعة من صباح اليوم وستبدأ عملية الفرز الالكتروني تمام الساعة السادسة مساء في كل من فروع النقابة في اربد والزرقاء والبلقاء والكرك والعقبة ومأدبا والمفرق والطفيلة.

واشار الى ان عدد اعضاء الهيئة العامة في هذه الشعب يبلغ 59 الفا فيما يبلغ عدد المهندسين المسددين لاشتراكاتهم السنوية التي تخولهم المشاركة في online casino الانتخابات 15364 الفا للشعبة المدنية و 9500 للشعبة الميكانيكية و 627 لشعبة هندسة المناجم والتعدين.

وقال الهنيدي انه يمكن لاي مهندس الانتخاب سواء في عمان او المحافظات من خلال شبكة الربط الالكتروني في جميع مراكز الاقتراع الامر الذي سهل عملية الانتخاب وساهم في تخفيف المعاناة عن المهندسين.

واشار الى انه ترشح لمجلس الشعبة المدنية 15 مهندسا ، وعن الشعبة الميكانيكية ترشح 16 مهندسا عن الشعبة، و40 مهندسا لعضوية الهيئة المركزية عن الشعبة، وعن شعبة المناجم والتعدين ترشح 14 مهندسا ومهندسة لعضوية مجلس الشعبة، وترشح لعضوية الهيئة المركزية عن الشعبة 10 مهندسين.