بدء انتخابات رئاسة هيئة المكاتب والشركات الهندسية

2015 05 16
2015 05 16

b1eb47138d9011b0fe54085926aeb538عمان- صراحة نيوز – بدأت انتخابات رئاسة هيئة المكاتب والشركات الهندسية الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت، في مجمع النقابات المهنية، وستسمر الى الساعة السادسة مساء، على ان يبدأ الفرز مباشرة عقب اغلاق صناديق الاقتراع.

وقال رئيس لجنة ادارة الانتخابات النقابية مساعد امين عام نقابة المهندسين للشؤون الهندسية المهندس خالد القدومي انه يتنافس اليوم بالانتخابات لشغل رئاسة الهيئة خمس مهندسين هم: سمير الشيخ، بثينة الطراونة، فتحي اليحيى، ديب ديمياطي ورايق كامل.

ولفت القدومي الى انه سيشارك باختيار رئيس للهيئة 1093 مكتبا منتشرة في جميع انحاء المملكة، موضحا ان الانتخاب مركزي في مجمع النقابات المهنية في عمان فقط.

وتوقع ان تنتهي عملية الفرز وسيظهر اسم الفائز حوالي الساعة التاسعة من مساء اليوم، لافتا الى ان المهندس او المهندسة الذي سيفوز اليوم سيصبح بحكم القانون عضوا في مجلس نقابة المهندسين.

واشار القدومي الى ان هذه الانتخابات اعادة لانتخابات جرت نهاية الشهر الماضي بسبب ان مجموعة من المهندسين طعنوا برئيس الهيئة الذي فاز بفارق صوت واحد، مبررين طعنهم لعدم توفر الشروط المطلوب توفرها بالمرشح كمكتب استشاري.