برعاية زين إعلان مسار رالي الجوردن رايدرز الدولي

2015 04 27
2015 04 27

54775604876559e4cc606b1d9e5b9872عمان – صراحة نيوز – أعلنت مجموعة الجوردان رايدرز اليوم الإثنين، عن تنظيم رالي الجوردن رايدرز الثاني 2015 للدراجات النارية نهاية الشهر الحالي، بالتعاون مع نادي الدراجات النارية الملكي، ودعم من الاتحاد الدولي للدراجات النارية – آسيا، برعاية سمو الامير فيصل بن الحسين الرئيس الفخري لنادي الجوردن رايدرز.

وينطلق الرالي الذي يستمر ثلاثة أيام لمختلف فئات الدراجات النارية المعتمدة من الرايدز وأندية الدراجين مساء الـ30 نيسان، من فندق كراون بلازا، برعاية شركة زين الراعي الرسمي للمجموعة والرالي.

ويشتمل برنامج اليوم الأول، الانطلاق من فندق كراون بلازا – عمان باتجاه الدوار السابع، طريق المطار، زيزيا، مادبا، مكاور، مرورا بوادي الهيدان رجوعا إلى القريات، مكاور، من الطريق الجنوبي الغربي، ماعين، بانوراما البحر الميت، سويمة، والعودة إلى عمان.

أما اليوم الثاني، فيكون الانطلاق من فندق كراون بلازا للاتجاه شمالا، مرورا بالدوار الثامن، صويلح، اشارات الدوريات الخارجية، جامعة العلوم التطبيقية، العالوك، بيرين، جرش، تل الرمان، والعودة الى عمان.

ويشارك في الرالي أكثر من 200 سائق دراجة نارية، من دول مجلس التعاون الخليجي، لبنان ، مصر، فلسطين وعدد من الأجانب المقيمين على أراضي المملكة، و120 من الأردن.

وأعلنت اللجنة المنظمة العليا عن المسار النهائي المعتمد للرالي، بعد اجراء تجارب كاملة عليه واختبارات السير لمختلف قدرات سائقي الدراجات بمسافة تجاوزت 370 كيلو متر متضمنة مستويات التحمل ومهارات القيادة.

واستجدت اللجنة المنظمة هذا العام مسابقة فوتوغرافية وفيديوهات حصرية للمشاركين بالرالي، مقدمة من وزارة السياحة والاثار وهيئة تنشيط السياحة، سيعلن عن شروطها وجوائزها ضمن حفل الافتتاح، لتكون أول مسابقة معتمدة لهذا النوع من السباقات، يؤخذ في تحكيمها الاساسي الانسان والمكان وعلاقتة بالرالي بالدرجة الأولى.