برنامج صباحك نور على إذاعة يقين ينجز حلقته الـ (150) بزمن قياسي

2015 08 18
2015 08 18

BC10-1عمان – بزمن قياسي، ينجز برنامج (صباحك نور) على إذاعة (يقين)، ويقدمه مدرس الإعلام وعميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط الدكتور سليم شريف اليوم حلقته الـ(150).

يستقطب البرنامج الحواري عددا كبيرا من المتابعين داخل وخارج المملكة، سيما وأن المشاركات على صفحة الفيسبوك المخصصة لإذاعة ( يقين) تجاوزت الربع مليون مشارك خلال فترة زمنية قياسية.

في هذا الصدد قال الدكتور سليم الشريف إن “البرنامج ناجح بكل المقاييس بفضل الله خصوصا وأنه برنامج صباحي حواري اجتماعي إخباري مغلف بالروح الدعوية الإسلامية  التي يحتاجها الشارع العربي بهذه المرحلة بالذات من الانفتاح والحوار الهادف والرسالة الإعلامية الملتزمة المغلفة بالمتعة والفائدة والدين الإسلامي السمح برسالته الدعوية”.

وأضاف أن البرنامج يوظف القيمة التي تتمتع بها إذاعة يقين وهي إذاعة دينية، اجتماعية، بروح متجددة، تركز على الجوانب الإيمانية الروحانية والقيم الأخلاقية لتصل لكافة فئات وأطياف المجتمع.

ويدير الاذاعة نخبة من الاساتذة والدعاة وأصحاب فكر وخبره على رأسهم وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الاسبق الدكتور محمد نوح القضاة صاحب برنامج (همك همي)، وتنتقي الاذاعة أجمل الأناشيد والإنتاج الفني الإسلامي الملتزم محققين نسبة متابعة عالية وذوق موسيقي لا يتعارض والرسالة السمحة.

يذكر أن برنامج (صباحك نور) يديره فريق مهني على رأسهم رئيس فريق الاعداد وائل الصالح والهندسة محمد قطيش وحاتم غوانمه.