بسام روبين : قائمة أهل العزم تحصل على ثقة التجمع الحر…

2016 09 15
2016 09 15

portreah-bassamصراحة نيوز – قال العميد المتقاعد بسام روبين مرشح قائمة أهل العزم رقم ٧ لﻷنتخابات النيابيه في محافظة الزرقاء أن قرارا هاما قد صدر امس الاربعاء عن اعضاء التجمع الحر في لواء الرصيفه تمثل في اعلان موقف التجمع الحر من القوائم التي أعلنت ترشحها عن الدائره اﻷولى في محافظة الزرقاء .

وكان اعضاء التجمع الحر قد التقوا في اوقات سابقه مع العديد من القوائم المرشحه في الدائره اﻷولى واستمعو لرأي المرشحين في القضايا الراهنه والمستقبليه ودار نقاش ديموقراطي مفتوح بين اعضاء التجمع الحر ومرشحي القوائم .

وقد قرر التجمع الحر في اجتماعه مساء امس الاربعاء دعم قائمة اهل العزم باغلبيه كبيره لايصالها لقبة البرلمان وقال روبين لقد تلقينا قرار التجمع الحر بدعم قائمة أهل العزم ببالغ السعاده والسرور ﻷن هذا التجمع اﻷجتماعي هو اﻷكبر في لواء الرصيفه ويضم نخب متميزه من رجالات الاردن الذين يمتازون بالفكر النير والوطنيه الصادقه ويسعون نحو النهوض في الاردن ولواء الرصيفه .

واضاف روبين أننا في قائمة أهل العزم مستمرون في السعي للحصول على ثقة مواطني الزرقاء والرصيفه ومخيماتهما لكي نتمكن من معالجه همومهم التي سببتها السياسات الحكوميه والنيابيه السابقة