بطاقة ” World Elite ” منتج فريد يقدمه بنك الاسكان لعملائه

2015 08 16
2015 08 16
MasterCard* مع بطاقة World Eliteماستركارد الائتمانية تمتع بتجارب سفر غير مسبوقة ومزايا فريدة ومكافآت حصرية

صراحة نيوز – أطلق بنك الإسكان بطاقة World Eliteماستركارد الائتمانية، والتي تعتبر بمثابة منتج فريد يقدمه البنك لعملائه المميزين، ليحصلوا على مزايا فريدة وخدمات عالية المستوى في جميع أنحاء العالم.

وسيحصل حامل البطاقة على خدمات وميزات عديدة وذلك للتمتع بتجارب فريدة خلال السفر والتسوق وارتياد المطاعم وغيرها وتمتاز هذه البطاقة بقبولها الواسع حول العالم.

وفي حفــل إطـلاق البطاقة، صــرح مســاعد المــــدير العام/ للخدمات المصرفية للأفــــــراد لبنـــك الإسكــــــــان أن بـــــــــــطاقــــة World Eliteماستركارد الائتمانية من البنك الإسكان هي بطاقة تمكنك من الوصول المباشر إلى عالم النخبة من ماستركارد، فهي ترتقي إلى المستوى الذي يتطلع إليه عملاؤنا من المزايا والخدمات، خاصة فيما يتعلق بالحصول على تجربة فريدة وراحة مثالية لحامليها. وتعتبر هذه البطاقة بوابتك إلى عالم من الرفاهية والتي تميزك وتمنحك تجارب حصرية وعالمية لا تنسى، وتفتح المجال أمام حاملي البطاقة لحضور أهم الفعاليات والأحداث العالمية. ومع بطاقة World Eliteماستركارد الائتمانية من بنك الإسكان سيحظى العملاء بخدمات المساعد الشخصي ومزايا الحصول على الأولوية وإمكانية الدخول إلى قاعات كبار العملاء في أكثر من 700 مطار حول العالم من خلال الاشتراك التلقائي في برنامج (Priority Pass)، إلى جانب الحصول على الخدمات الشاملة والشخصية في أي وقت وأي مكان.

ومن جانبه، صرح السيد باسل التل مدير شركة ماستركارد في منطقة المشرق العربي بأن الشركة ملتزمة بتقديم حلول الدفع المالية السهلة والآمنة والتي تلبي احتياجات حاملي بطاقاتنا، ويسعدنا التعاون مع بنك الإسكان لإطلاق بطاقة World Eliteماستركارد الائتمانية، حيث سيحظى حاملو هذه البطاقة بعروض ومميزات عديدة تجعل من استخدام بطاقاتهم تجربة فريدة لا تقدر بثمن.

ويأتي إطلاق بطاقة World Eliteماستركارد الائتمانية الجديدة تماشيا مع سياسة البنك والتي تستهدف تقديم الخدمات المتميزة والفريدة لعملاء البنك وخصوصا النخبة وذلك للارتقاء بالخدمات والحلول المصرفية لأعلى المستويات