بطل الخصخصة والتحول الاقتصادي يتوعد الزميل وحيد الطوالبه

2015 06 20
2015 06 21

basemصراحة نيوز – أكد الزميل وحيد الطوالبه ناشر موقع شبكة فرسان التغيير بأنه سيقوم قريبا بنشر ما لديه من وثائق وتسجيلات تتناول سيرة ومسيرة رئيس الديوان الملكي الاسبق باسم عوض الله والوزير في خمس حكومات متتالية ( تخطيط ومالية ) الذي ُعرف ببطل خصخصة المؤسسات العامة للدولة الاردنية والتحول الاقتصادي والذي بحسب الزميل الطوالبة لم يكن يملك في عام 1997 سوى سيارة متسوبيشي صغيرة ثم اصبح يملك الملايين .

جاء ذلك في بوست كتبه على صفحة الفيسبوك خاصته وأكد فيه بان عوض الله هدده وتوعده واتهمه بانه يعمل بتوجيهات من المخابرات العامة لافتا الى ان عددا من المواقع ابدت استعدادها نشر المادة الصحفية بالتزامن .

وتاليا ما كتبه الزميل الطوالبه ” بعد اربعة ايام من اتصالي بالدكتور باسم عوض الله والكشف له ان ملف بداية صعوده المالي بين يدي وتهديده لي ووعيده .. ورغم معرفتي بأن كافة رجالات البلد تخشى الرجل او تتوسل اليه ليرضى المعلم كما هو يوهم الجميع .. ورغم انني حاولت ايصال رسالتي اليه انني لا اخشى الا الله .. وان الملك لنا وله وللجميع وليس له لوحده .. الا انني وبعد اربعة ايام وجدت لزاما علي ان ابدأ بتحرير المادة الصحفية وتجهيز كل ما وصلني من وثائق وتسجيلات لنشرها حتى يطلع عليها الرأي العام الاردني وليعرف الناس ان هذا الرجل عندما بدأت قصته عام 1997 كان لا يملك سوى سيارة متسوبيشي صغيرة .. وكان يرتاد مطعم هيوستن ومن هناك بدأت القصة حتى اصبح عوض الله يمتلك مئات الملايين مستغلا المواقع التي شغلها رغم انه لم تمتد يده للمال العام لكنه اثرى بسبب انسان بسيط دفع كل ما يملك ببداية الامر 27 الف دينار يوم ان كان عوض الله لا يملك سوى راتبه برئاسة الحكومة 600 دينار … التفاصيل كاملة قريبا ورقبتي جاهزة للاعدام اذا كان عوض الله يستطيع ذلك كما هدد وتوعد … شرف لي ان اكون احد رجال المخابرات رغم انني لست منهم لكنه اتهمني انني مخابرات .. تناسى الرجل انني اردني وامضيت اعواما عديدة ابحث عن الحقيقة التي يتعطش لها الشعب الاردني .”