بعثة حج جامعة العلوم الإسلامية تغادر الى الديار المقدسة

2015 09 15
2015 09 15
IMG_8659صراحة نيوز – غادرت عمان اليوم بعثة حج جامعة العلوم الاسلامية العالمية متوجھة إلى الديار المقدسة والتي تضم ( 15) طالبا من كليتي الدعوة وأصول الدين واﻟﺷﯾﺦ ﻧوح اﻟﻘﺿﺎة ﻟﻠﺷرﯾﻌﺔ واﻟﻘﺎﻧون.

ودعا رئيس الجامعة الدكتور سلمان البدور الذي كان في وداع بعثة الطلبة المشاركين فيها الى استثمار هذه الرحلة الإيمانية في إثراء دراستهم التي تتعلق بشعائر ومناسك الحج الذي يعد ركنا هاما من اركان الاسلام والاطلاع والتعرف على الاماكن الدينية المقدسة في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة. ، مبيناً أھمية هذه الرحلة الايمانية ، التي تأتي ضمن إطار اھتمامات الجامعة لاعداد كوادر مؤھلة في مجال الدعوة الإسلامية وتوضيح صورة الإسلام السمحة.

رئيس بعثة الحج الدكتور أنس محمود العواطلي المشرف الأكاديمي السيد محمد الكراد في الجامعة أكدا انه سيتم تقديم جميع الخدمات اللازمة للوفد لأداء فريضة الحج بالشكل المطلوب، حيث وفرت الجامعة التسهيلات اللازمة للإقامة ومتابعة شؤون الطلبة المشاركين .

يشار الى ان الجامعة تنظم بعثة حج في كل عام بهدف ممارسة شعائر الحج ميدانيا والتزود بمعلومات وافية حول أعمال الحج من الناحيتين العلمية والعملية.

IMG_8627 IMG_8642