بعثة عمرة مرتبات الدرك تغادر الى الديار المقدسة

2014 03 25
2014 12 14
-الخبر

عمان – صراحة نيوز – مندوبا عن المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن احمد علي السويلميين ودع العميد الركن عاطف الحجايا المساعد للعمليات والتدريب صباح اليوم بعثة العمرة لمرتبات المديرية العامة لقوات الدرك, والتي تضم عددا من ضباط وأفراد قوات الدرك والمتقاعدين وذوي الشهداء والمصابين العسكريين .

وقال في كلمة له إن إرسال مثل هذه البعثات العسكرية لمنتسبي قوات الدرك والمتقاعدين وذوي الشهداء هي احدى مكارم القيادة الهاشمية التي تحرص على توفيرها لإتاحة الفرصة لهم لتأدية الفرائض والسنن .

و أكد العميد الركن الحجايا على أهمية تقرب المسلم الى الله عز وجل بالطاعات وأهميتها في تنمية الوازع الديني لدى مرتبات قوات الدرك بما يسهم في زيادة حبهم لعملهم ووطنهم مع الحرص على ضرورة التحلي بالأخلاق الإسلامية الحميدة والالتزام بقواعد المؤسسة العسكرية وأن يكونوا رسل خير ومحبة لهذا الوطن الغالي.

من جهته اكد مفتي قوات الدرك ان اداء العمرة سنة حميدة من سنن الاسلام الحنيف امر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلمين وهي فرصة لزيادة الاجر والثواب، داعيا اعضاء البعثة أن يكونوا عوناً لبعضهم ولزوار بيت الله الحرام وأن يعملوا بروح الفريق الواحد.

حضر حفل الوداع مساعدو المدير العام لقوات الدرك وعدد من كبار ضباط المديرية العامة لقوات الدرك.