بلدية الطفيلة تتسلم مشروعات خدمية من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

2014 12 29
2014 12 29

بلدية الطفيلةصراحة نيوز – تسلمت بلدية الطفيلة الكبرى اليوم الاثنين 24 مظلة نموذجية و 300 وحدة إنارة فسفورية إلى جانب قطع غيار لنحو ألف وحدة إنارة بدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين ومنظمة الإغاثة الدولية للتنمية.

وقال رئيس اللجنة المحلية التابعة للمفوضية علي البداينة ان هذه المشروعات التي نفذتها المفوضية كدعم لبلدية الطفيلة الكبرى جاءت مساهمة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمجتمع المحلي وشريحة اللاجئين السوريين،موضحا ان المفوضية تعكف على تنفيذ حزمة من البرامج والأنشطة الاجتماعية والتثقيفية والصحية .

واكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى عبد الرحمن المهايرة أن هذا الدعم الذي قدمته المفوضية والمنظمة دليل على دورها البارز في دعم المجتمعات المحلية التي تستضيف اللاجئين السوريين ،لافتا الى حاجة البلدية لمثل هذه المظلات في المناطق التابعة لها، كما الحال لوحدات الإنارة حيث تفتقر عدة مناطق لمشروعات الانارة في ضوء الاوضاع المالية الصعبة التي تعانيها البلدية ونقص المخصصات المالية الموجهة لمثل هذه المشروعات.

وأشار الى ان البلدية تسلمت 24 مظلة نموذجية تم تركيبها على الطريق الملوكي وتقاطعاته وتزويد بلديتي الحسا والطفيلة الكبرى بمضخات لشفط مياه الأمطار، مثمنا للمفوضية هذه المشروعات التي سيكون لها انعكاسات ايجابية على مستويات الخدمة المقدمة للمواطنين واللاجئين في المدينة. بترا