بلدية المفرق تدرس استحداث محطة لتدوير النفايات

2013 09 02
2013 09 02

968 اكد رئيس بلدية المفرق الكبرى الجديد احمد غصاب الحوامدة ان البلدية ستعمد الى اعادة اعادة هيكلة جميع اقسام البلدية بما يتواءم واحتياجات ومطالب المواطنين في جميع المناطق التابعة لها.

واضاف خلال حفل اداء القسم القانوني لاعضاء المجلس البلدي المنتخب اليوم الاثنين ان البلدية تعكف حاليا على اعداد الدراسات الخاصة لاستحداث محطة تجميع وتحويل للنفايات في المفرق بهدف جمع النفايات والقائها يوميا في مكب الحصينيات 30 كم شرقي مدينة المفرق معتبرا الحوامدة ان هدف المجلس الحالي في المرحلة الحالية تحسين الجانب البيئي في المدينة التي تشكو من تدني مستوى النظافة العامة.

ودعا جميع المواطنين الى التعاون مع قسم الصحة العامة في البلدية من خلال التزامهم بالقاء نفياتهم في الحاويات التي ستوزعها البلدية في كافة مناطق البلدية.

وتطرق الى انه سيتم تنفيذ الخدمات للمواطنين بعدالة دونما تمييز مما يشعرهم بالطمأنينة والتعاون مع جميع الكوادر التابعة للبلدية.

ولفت الى ان اللجوء السوري الى المحافظة اسهم في عدم قدرة البلدية على الايفاء بالتزماتها في كافة المجالات ما يتطلب من كوادرها الالتزام بالعمل بهدف تقليص نقص الخدمات التي تعاني منها البلدية.

وقال الحوامدة ان المجلس الحالي سيعمل بالتنسيق مع ادارة السير الى ايجاد خطة لتسهيل حركة انسياب المركبات .