“بنفسج عجلون” تنظم ليله فرح طفيليه

2014 08 29
2014 08 29

IMG_0046صراحه نيوز –عاصم المومني  – رعي مدير التميه الاجتماعيه في محافظه عجلون محمود  بني هاني  فعاليات ليله فرح أردنيه الذي جاء بتنظيم من جمعيه بنفسج عجلون الخيريه  ومديرية ثقافة عجلون بالتعاون الشاعر  والفنان التشكيلي احمد صبحي المرافي من الطفيله   بحضور مدير ثقافة عجلون سامر الفريحات  ورئيس هيئه ادباء وشعراء عجلون علي الفريحات  ورئيسه جمعيه بنفسج عجلون السيده عايده السيوف  وعدد من رؤساء الهيئات الثقافية والمجتمع المحلي في القريه الحضرية مساء اليوم.

من جانبها قالت رئيسه جمعيه بنفسج عجلون الخيريه  السيده عايده السيوف   ان هذا اليوم هو إمتزاج لتراث محافظتين عزيزتين مؤكداً على دورالجمعيات الخيريه و الهيئات الثقافية والمجتمع المحلي بإنجاح  وبيان المختزل الأدبي والثقافي الموجود بين جنباتها.

وبينت السيوف  أن عجلون بيئة شعريه وأدبية لم تتلوث وأنها اليوم تجني غراس سنوات من العطاء الادبي المستدام وأشارت السيوف  الى دور الزملاء الهادف في الجمعيات و الهيئات الثقافية وتكاتف جهودهم لإبراز جماليات الإبداع الثقافي والمكنون الأدبي في المحافظة من خلال البرامج والانشطة ونوعيتها.

وأشتملت ليله الفرح الأردنية على فقرات شعريه  وافتتاح معرض للفنان  احمد المرافي من الطفيله  ووصلات  والعاب الخفه للاطفال .

وتألق الشاعر احمد المرافي  بنثر بوحهم مع نسائم عجلون العليل الذي تغنوا  به بالوطن وقيادته   قصائد وطنية نالت إستحسان الحضور .

وفي نهاية الحفل قدمت المخرجه رنا المومني  وتوفيق الطوالبه  عده برامج ترفيهيه للاطفال