بنك الأردن دبي الإسلامي يوقع اتفاقية تشطيبات مبناه الجديد

2013 05 20
2013 05 20

97وقّع بنك الأردن دبي الإسلامي يوم الإثنين الموافق 13/5/2013 اتفاقية مع ائتلاف شركة فراغات للمقاولات ذ.م.م. (Spaces Contracting) وشركة الأعمال العربية للتعهدات (Arab Business Company) ، يقوم بموجبها الائتلاف بتنفيذ أعمال مرحلة التشطيبات الداخلية والانظمة الكهروميكانيكة لمبنى الإدارة العامة الجديد للبنك الواقع في منطقة العبدلي، حيث أقيم مبنى الإدارة العامة على أرض تبلغ مساحتها 1,292 متر مربع، ليقام عليها بناء من عشرة طوابق يضم مكاتب الإدارة والموظفين وصالات مخصصة لخدمة المتعاملين، مصممة وفق أفضل المواصفات ومهيأة بأحدث التجهيزات اللازمة وفق المعايير العالمية.

وقد وقع الاتفاقية كل من سعادة السيد سامي الأفغاني الرئيس التنفيذي لبنك الأردن دبي الإسلامي، والمهندس نائل بدوان المدير العام لشركة فراغات للمقاولات مفوضا عن الائتلاف. وعلق السيد سامي على هذه الاتفاقية قائلا أن هذه الخطوة هي جزء من الخطة التوسعية الطموحة للبنك والتي يسعى من خلالها توفير البيئة المهنية المناسبة للارتقاء بمستوى الخدمة المتكاملة على جميع الاصعدة وضمن احدث المواصفات العالمية والتكنولوجية، موضحا أن قرار اختيار موقع الادارة العامة الجديد في منطقة العبدلي جاء نتيجة دراسة متأنية حيث يتوقع أن تكون المركز التجاري النابض للعاصمة عمان. مضيفا أنه تم تجهيز المبنى بتقنيات حديثة وضمن معايير الحفاظ على البيئة لتقديم أفضل سبل التواصل مع المتعاملين، منوها أن تصاميم المبنى حازت على جائزة أفضل تصميم للمشاريع التجارية في دبي عام 2011.

هذا وأعرب سعادة السيد سامي الأفغاني عن سعادته بتلك الاتفاقية، مؤكدا أن الشركتين من الشركات الرائدة والمتميّزة في تقديم أعمال المقاولات؛ لذا تمّ اختيارها من بين كبرى الشركات للقيام بتنفيذ بنود هذه الاتفاقية.

ومن جانبه عبّر الرئيس التنفيذي لشركة فراغات للمقاولات السيد نائل بدوان عن اعتزازه بتلك الثقة التي منحت لهم من قبل البنك، مبدياً أمله في الانتهاء من تنفيذ أعمال الاتفاقية في الوقت المحدّد وضمن المواصفات المطلوبة.

هذا ومن المتوقع استكمال أعمال هذه المرحلة في مدة أقصاها اثنا عشر شهرا، كما أنه من المتوقع أن يتم انتقال إدارة البنك إلى مقرها الجديد في الربع الثالث من العام القادم.