بنك الإسكان يرعى مائدة الرحمن لتكية أم علي

2016 06 26
2016 06 26

تكية ام علي - موائد الرحمن 2016صراحة نيوز – رعى بنك الإسكان مائدة الرحمن التي تقيمها تكية أم علي في منطقة المحطة ضمن حملتها الرمضانية ” زكاتك رحمة ” وبمشاركة موظفي بنك الإسكان في سكب طعام الإفطار للعائلات المحتاجة .

حيث قدّم بنك الإسكان دعمه السنوي لتكية أم علي من خلال التبرع برعاية مائدة الرحمن وتوزيع عدد من الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة، تجسيداً لرؤية البنك بأهمية دعم المؤسسات التي تُعنى بالفقراء والمحتاجين .

ويأتي هذا الدعم ضمن استراتيجية البنك في تأدية واجبه الوطني تجاه هذه الفئة من أبناء المجتمع ، تأكيداً على تحمّل البنك لمسؤولياته المجتمعية، وسعياً منه لتطبيق منهج التكافل الاجتماعي ، حيث اعتاد البنك على دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تستهدف مختلف جوانب العمل الخيري والإنساني ، وذلك من خلال المشاركة بتنفيذ مشروعات رائدة تتجسد فيها صور التكافل والتراحم في مجتمعنا الأردني، لتحقيق مزيد من الأمن والاستقرار والازدهار لبلدنا العزيز.

وتعد تكية أم علي أول منظمة غير حكومية تقدم وجبات ومساعدات إنسانية بشكل يومي للفقراء والمحتاجين من أبناء المجتمع الأردني في كافة مواقعهم، ويعد هدف “نحو أردن خال من الجوع” الذي تسعى التكية إلى تحقيقه متناغما مع أهداف بنك الإسكان القائمة على دعم المجتمعات التي يعمل فيها.