بنك الإسكان يشارك في ملتقى المسؤولية الاجتماعية الرابع

2015 10 12
2015 10 12

SIM_6800صراحة نيوز – شارك بنك الإسكان في أعمال الملتقى الرابع للمسؤولية الاجتماعية الذي نظمته جمعية البنوك الأردنية في مقرها ، تحت رعاية الدكتور زياد فريز محافظ البنك المركزي ومشاركة العديد من ممثلي البنوك العاملة في المملكة .

وتناول المشاركون في الملتقى أحدث المستجدات في المسؤولية المجتمعية، المحلية والدولية، المسؤولية المجتمعية للبنوك في الأردن، وتقارير المسؤولية المجتمعية وفقا للمعايير الدولية، وتجارب عدد من البنوك العاملة في المملكة من التجارية والإسلامية، وتجارب الشركاء الإستراتيجيين مع البنوك .

وقد عرض المدير التنفيذي لدائرة التخطيط الاستراتيجي والأبحاث في بنك الإسكان تجربة البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية ، حيث أوضح أن البنك يولي موضوع المسؤولية المجتمعية أهمية خاصة تنبع من إيمان البنك بدوره في المساهمة في تحقيق التنمية الشاملة بشقيها الاقتصادي والاجتماعي.

واستعرض أيضاً المبادرات الريادية التي قام بها البنك وفق عدة محاور شملت كل من خدمة المجتمع ومبادرات الصحة والتربية والتعليم والثقافة والفنون والرياضة والشباب، بالإضافة إلى حماية البيئة وتعميق الوعي المروري .

ويأتي الملتقى الرابع للمسؤولية المجتمعية للبنوك كمبادرة سنوية من جمعية البنوك في الأردن سعيا منها لإبراز ودعم وتعزيز أدوار المسؤولية المجتمعية للبنوك العاملة في الأردن، ولتدارس انجازاتها وتوجهاتها في المسؤولية المجتمعية، وتبادل التجارب والخبرات، وبحث سبل تطوير وتفعيل هذه الأدوار.