بنك الإسكان يطلق بطاقة فيزا Infinite

2015 11 17
2015 11 17

201511171159RN697صراحة نيوز – أطلق بنك الإسكان بطاقة فيزا Infinite الائتمانية، والتي تعتبر أعلى بطاقة من شركة فيزا في العالم وسيتم تقديمها لعملاء البنك المميزين، حيث تمكن حاملها من الوصول إلى أرقى وأفضل الخدمات المتميزة بسهولة ويسر في أي مكان في العالم. فهي تمنح حاملها القدرة على الاختيار من بين فرص السفر، التسوّق والاستمتاع بأسلوب الحياة المتمّيز. كما أنها تقدم خدمة المساعد الشخصي مجانا.

وفي حفــل إطـلاق البطاقة، صــرح إيهاب السعدي مدير عام بنك الإسكان بالوكالة أن بطاقة فيزا Infinite الائتمانية من بنك الإسكان هي بطاقة توفر لحاملها باقة استثنائية من مزايا ومكافآت السفر الحصرية وتضفي رونقاً خاصاً يتخطى توقعاتك بالإضافة إلى برنامج LoungeKey الذي يتيح لك دخول مجاني لأكثر من 500 صالة مطار حول العالم مع امكانية اصطحاب مرافق مجانا.

ومن جانبه، صرح نبيل طبارة، مدير عام فيزا في دول المشرق العربي ” يسرنا أن نقدم منتجات عصرية وقيمة لعملائنا. إن الابتكار هو جزء لا يتجزأ من هويتنا ونهجنا حيث تعتبر “فيزا Infinite” إحدى أهم البطاقات في سلسلة منتجاتنا المميزة. وقد تم تصميم هذه البطاقة لتقدم لشركائنا وعملائهم من ذوي الدخل المرتفع مجموعة واسعة من المزايا والخيارات الاستثنائية للسفر والتسوق والمطاعم لأسلوب حياة راقي حيثما كانوا حول العالم. ومع البطاقة الجديدة، سيستمتع عملاء بنك الأسكان بعروض ومزايا استثنائية وحصرية تلبي الاحتياجات المتزايدة لهذه الشريحة من العملاء وسيجعل منها الخيار الأول والأمثل لعشاق التميز والخصوصية.

ويأتي إطلاق بطاقة فيزا Infinite الائتمانية الجديدة تماشيا مع سياسة البنك والتي تستهدف تقديم الخدمات المتميزة والفريدة لعملاء البنك وخصوصا النخبة وذلك للارتقاء بالخدمات والحلول المصرفية لأعلى المستويات.