بنك الإسكان يعلن عن الفائز بجائزة ال 150 ألف دينار الشهرية

2015 09 09
2015 09 09

1wwww3صراحة نيوز – أعلن بنك الإسكان عن نتائج السحب على “الجائزة الشهرية الكبرى ” لجوائز حسابات التوفير لشهر آب والتي تبلغ قيمتها 150 ألف دينار حيث فاز بها السيد ” سمير عزالدين يونس الداغستاني ” وهو صاحب حساب توفير لدى فرع بنك الإسكان / المركز الرئيسي .

وتأتي حملات جوائز حسابات التوفير “اليومية والأسبوعية والشهرية والموسمية والسنوية ” حرصاً من بنك الإسكان على التواصل المستمر مع عملائه تقديراً لولائهم الدائم وثقتهم بخدماته المصرفية المتعددة والمتميزة ، حيث يسعى البنك دائما من خلال هذه الحملات التحفيزية إلى تشجيع العملاء الحاليين لزيادة أرصدة حساباتهم وتشجيع المواطنين من غير العملاء إلى فتح حسابات توفير جديدة لدى أي من فروع البنك أملاً بالفوز بالجوائز العديدة التي يوزعها البنك على أصحاب هذه الحسابات والذي يزيد عددهم عن 13ألف فائز .

ويذكر بهذه المناسبة بـأن مجموع الجـوائز النقـدية التي يقدمها بنك الاسـكـان لحسابات التوفير تزيـد عـن (سبعة ملايين) دينار سنوياً وهي الأعلى في الأردن .

وما يجدر ذكره أيضاً في هذا المجال أنّ بنك الاسكان هو البنك الرائد والمتصدر دائماّ في مجال منح جوائز حسابات التوفير على المستوى المصرفي في الأردن ، إذ يحرص البنك على تطوير أنظمته باستمرار لإفساح المجال لعدد أكبر من العملاء بالفوز بهذه الجوائز وزيادة قيمتها بين فترة وأخرى.

وضمن حملة مكافآت لكل المناسبات للعام 2015 تم السحب على جائزة عيد الاستقلال 200 ألف دينار ، جائزة عيد الفطر 200 ألف دينار ، وسيتم السحب على جائزة عيد الاضحى بنهاية شهر أيلول وقيمتها 200 ألف دينار إلى جانب الجوائز الأخرى ، هذا و سوف يتم السحب على الجائزة الكبرى في نهاية العام الحالي 2015 حيث تبلغ قيمة الجائزة نصف مليون دينار أردني يربحها فائز واحد فقط .