بنك الاتحاد يتيح خدمة التداول المحلي والعالمي الإلكتروني

2014 03 18
2014 03 18

543صراحة نيوز – أعلن بنك الاتحاد عن إطلاق خدمة التداول المحلي والعالمي عبر الإنترنت، حيث سيتمكن عملاء البنك ابتداء من منتصف الشهر الحالي بتداول المعادن الثمينة والعملات الأجنبية في سوق الفوركس،إلى جانب خدمة تداول الأسهم في السوق المحلي من خلال بورصة عمّان، ليكون بذلك من ضمن البنوك السبّاقة لإتاحة هذه الخدمة في الأردن.

وبين البنك في بيان صحفي اليوم الثلاثاء انه سيتمكن العميل من التداول من خلال منصة إلكترونية طيلة أيام الأسبوع، كما سيتم ربط الخدمة بحساب العميل الشخصي بشكل مباشر، وذلك بما يمكّنه من التداول بسرية وخصوصية تامة، حيث سيتم تزويده باسم مستخدم ورقم سري لضمان أعلى درجات الأمن والحماية.

وواضاف انه و في حالة التداول العالمي، سيتمكن العميل من التواصل مع فريق عمل متخصص من قسم “إدارة الخزينة والاستثمار” في “بنك الاتحاد” والذي سيقوم بالإجابة على كافة الاستفسارات وتقديم الاستشارة لهم حيث يعمل بشكل متواصل من .

أما بالنسبة للتداول المحلي، فسيقوم فريق عمل شركة الاتحاد للوساطة المالية – والمملوكة بالكامل من قبل “بنك الاتحاد” بالتواصل مع العملاء بخصوص أي استفسارات متعلقة بالتداول الإلكتروني .

وإضافة لما سبق، سيحظى العميل من خلال هذه الخدمة بإمكانية استخراج تقارير مرتبطة بكشوف أرصدة الحسابات والحصول على تحليل تقني مفصّل من خلال الرسوم البيانية التاريخية باستخدام أدوات تحليل متطورة.