بنك الاتحاد يدعم أحد رواد منظمة “إنديفر الأردن”

2013 09 01
2013 09 01

954 أعلن بنك الاتحاد عن تقديم دعمه لمشاركة محمد عصفور، أحد مؤسسي والرئيس التنفيذي لشركة خرابيش التي تم انشاؤها في عام 2008، في الندوة التعليمية السنوية التي تعقدها منظمة “إنديفر” العالمية.

وقال البنك في بيان صحافي له اليوم الاحد ان هذه الندوة تعقد بالتعاون مع جامعة ستانفورد في الولايات المتحدة الأميركية تحت عنوان توسعة الشركات سريعة النمو في الأسواق العالمية، لتمكين الرواد وتزويدهم بالتدريب اللازم لبناء شركات ناجحة وتنافسية، حيث سيقوم بنك الاتحاد بتغطية كافة تكاليف مشاركة الريادي الأردني في هذا البرنامج.

وشركة خرابيش هي شبكة إنتاج إعلامي ترفيهي، تنتج برامج رسوم متحركة ساخرة وبرامج حوارية قصيرة على الانترنت، موجهة للمستخدمين العرب.

وقالت المدير العام لبنك الاتحاد ناديا السعيد ان البنك وضمن مسؤوليته الاجتماعية فانه يولي الاهتمام بالحركة الريادية في المملكة وتعزيز الموهبة، وتطوير ملكة الإبداع لدى الشباب الأردني، كما ويحرص على تفعيل دوره في الارتقاء بمستوى قطاع الأعمال المحلي ككل.

وشكر عصفور البنك على دعمه القيّم الذي ينمّ عن اهتمام حقيقي بدعم الرواد الشباب وتشجيعهم على التميز والإبداع.

وتأسست منظمة “إنديفر” عام 1997 وهي منظمة عالمية غير ربحية تهدف إلى كسر الحواجز في الأسواق النامية عن طريق خلق فرص للريادة، من خلال تزويد الرواد بنصائح استراتيجية على مستوى عالمي وإمكانية التواصل مع شبكة “إنديفر” العالمية.