بنك الاسكان “الراعي الرسمي ” للمسابقة الإعلامية الثامنة لسرطان الثدي

2016 09 04
2016 09 04

70da10c7c4f655582b9da04ed6ce1ce3صراحة نيوز – يرعى بنك الإسكان المسابقة الإعلامية الثامنة لسرطان الثدي ، والتي تنظمها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ، والتي تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور حول سرطان الثدي، واستمرار تفعيل دور الإعلام في التأثير على الرأي العام في المجتمع المحلي وتشجيع السيدة وحثها على اجراء فحوصات الكشف المبكر عن سرطان الثدي .

وحول شروط المسابقة التي يرعاها بنك الاسكان للسنة الثامنة على التوالي ، يحق للمشاركين في المسابقة التقدم خلال ثلاثة أشهر بإحدى المواد الإعلامية التى تتناول سرطان الثدي ، حيث تقّدم الأعمال المنشورة منذ 16/08/21016 وحتى 05/11/2016 المقبل لجميع وسائل الاعلام المقروءة والمسوعة والمرئية والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي .

وتأتي مشاركة بنك الإسكان برعاية هذه المسابقة ضمن ممارسة دوره المجتمعي ، واهتمامه برعاية ودعم كافة الفعاليات والبرامج الهادفة التي تعكس آثاراً إيجابية على المجتمع .

والجدير بالذكر ، أن بنك الإسكان وضمن إطار ممارسة مسؤوليته الإجتماعية ، يتواجد باستمرار كراع وداعم ومشارك للكثير من الفعاليات والبرامج الصحية والإجتماعية والرياضية والثقافية ، ويحرص البنك على القيام بهذا الدور من خلال التعاون المشترك مع مختلف المؤسسات والقطاعات الخاصة والعّامة و بما يسهم ببناء جسور من الثقة والتعاون مع مختلف شرائح وفئات المجتمع الأردني الكريم .