بنك القاهرة عمان على ” الفيسبوك وتويتر”

2014 03 02
2014 03 02

بنك القاهرة عمان على  الفيسبوك وتويترعمان – صراحة نيوز – اطلق بنك القاهرة عمان مؤخرا حسابيه الخاصين على موقعي التواصل الاجتماعيين ( فيسبوك، تويتر) حتى تكون منتجاته وخدماته واستشاراته بين يدي الجميع.

وتساهم هذه الخطوة في اختصار وقت عملاء البنك وجهدهم بتمكينهم من الوصول الى المعلومة باقصر الطرق. ويستطيع عملاء وزوار البنك التواصل معه على صفحة تويتر:www.twitter.com/CairoAmmanBank(@CairoAmmanBank) و على فيسبوك:www.facebook.com/CairoAmmanBank بالاضافة الى كافة وسائل الاتصال التي وفرها للتواصل مع جمهوره.

ويجد المتواصل مع هذين الحسابين بان البنك سيضعهم في صورة ما يقدمه من خدمات وتطبيقات واستشارات ومنتجات. كما يستطيع اصدقاء البنك او المتابعين على الفيسبوك وتويتر متابعة الاخبار الصحفية والثقافية واحدث الحملات التسويقية والجوائر الكبرى والشهرية التي يقدمها بنك القاهرة عمان لعملائه.

ولان المواقع الاجتماعية فرضت نفسها كوسيلة اتصال حديثة بين الناس، ينطلق بنك القاهرة عمان الذي حقق انجازات متعددة خلال عام 2013 على صعيد الانفراد بالمنتجات والخدمات المصرفية وغدا من المصارف الوطنية الكبرى نتيجة ما قدمه للوطن والمواطن في مسيرته التي بدأت عام 1960 .

ويعد بنك القاهرة عمان من المؤسسات الاردنية والعربية الريادية في تسخير التكنولوجيا لخدمة عملائه.

وقد ساهمت هذه الريادية في تعزيز تواصل البنك مع الافراد والجماعات الامر الذي ادى الى اتساع دائرة الثقة بالقاهرة عمان وقيمه ومبادئه ورسالته من قبل الشركات والمؤسسات والمواطنين على مختلف فئاتهم الاجتماعية و الوظيفية.