“بنك القاهرة عمان ” و”كريف الأردن” يوقّعان اتفاقيّة خدمة الاستعلام الائتماني

2016 05 22
2016 05 22

44n4444صراحة نيوز – وقع بنك القاهرة عمان اتفاقية خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة ” كريف الأردن” للمعلومات الائتمانية في مقرّ الإدارة العامة لبنك القاهرة عمان ، وبذلك ينضم بنك القاهرة عمان إلى كوكبة البنوك التي اضافت خدمة الإستعلام الإئتماني التي توفرها شركة كريف الأردن من خلال منصتها الإلكترونية.

وقام بتوقيع الاتفاقية من جانب البنك كمال البكري مدير عام “بنك القاهرة عمان ” ومن جانب الشركة أحمد عامودي مدير عام ” كريف الأردن”.

يأتي توقيع هذه الاتفاقية ايمانا من ادارة بنك القاهرة عمان لمواكبة كل ماهو جديد في مجال المعلومات الائتمانية مما يساهم في رفع كفاءة عملية ادارة وتقييم مخاطر الائتمان ، والسرعة في اتخاذ القرار الائتماني ، ورفع مستوى الخدمات الائتمانية ، وبالتالي تقديم أفضل الخدمات لعملائه .

في إطار هذه الشراكة، صرّح البكري ” إن شمول قاعدة البيانات لمعلومات ائتمانية الخاصة بالأشخاص والشركات الحاصلة على تسهيلات بنكية أو من شركات مالية خارج القطاع المصرفي من شأنه توفير اداة لتقييم و قياس المخاطر وبالتالي القدرة على اتخاذ قرارات ائتمانية اكثر دقة من ذي قبل و تفتح الافاق للبنك مستقبلا في تطوير خدماته و منتجاته لتوفر حلول تمويلية لمختلف الشرائح من المجتمع خاصة و ان البنك يضع ضمن اولوياته توفير خدمات بنكية مميزة للمشاريع الصغيرة و المتوسطة و متناهية الصغر و يعتبر بنك القاهرة عمان من البنوك الاكثر انتشارا و توسعا في القطاع المصرفي من خلال الانتشار الجغرافي لفروع البنك في المملكة و الذي يتيح له تقديم العديد من الخدمات و المنتجات المميزة والتي تلبي الاحتياجات المختلفة لشرائح متعددة من المتعاملين .

ومن جهته، قال مدير عام “كريف الأردن” أحمد عامودي ” نرحب بانضمام بنك القاهرة عمان إلى خدمة الإستعلام الإئتماني، . و نحن في شركة كريف الأردن نتطلع إلى تقديم خدماتنا ضمن اعلى المعايير الدولية اعتمادا على الخبرة الواسعة لشريكنا الإستراتيجي في هذا المجال”. نتطلع الى ان توفر خدمة الاستعلام الائتماني الادوات المناسبة للبنك و التي تمكنه من رفع كفاءة العمليات الائتمانية و المساعدة في تطوير منتجات تمويلية و حلول مصرفية تخدم كافة الشرائح و بالاخص المشاريع الصغيرة و المتوسطة و متناهية الصغر بشكل فعال و ضمن مستويات مخاطر واضحة و مقبولة لما في ذلك من اثر ايجابي على عمليات البنك و الاقتصاد المحلي .