بنك القاهرة عمان يحتفل بأول مليونير يفوز بالجائزة الكبرى

2016 08 03
2016 08 04

بنك القاهرة عمان يحتفل بأول مليونير بفوز بالجائزة الكبرىزف بنك القاهرة عمان الجمعة الماضية في بوليفار العبدلي اول الفائزين بجائزته المالية الكبرى البالغة اكثر من مليون دينار.

وابتسم الحظ للدكتور علي حسن العتوم صاحب حساب توفير في فرع بنك القاهرة عمان بأسواق السلام بالعاصمة عمان ليصبح اول مليونيرا بفوزه بهذه الجائزة.

والفائز احد اصحاب حسابات التوفير في بنك القاهرة عمان الذين انتظروا بشغف الاعلان عن اسم اول مليونير منهم لعام 2016.

وسلم مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري الجائزة الكبرى الى الفائز في حفل ضخم احتشد فيه عدد كبير من الحضور وتخلله فقرات  شيقة عديدة وجوائز نقدية.

وقال الفائز العتوم بانه لم يكن يتوقع الفوز بهذه الجائزة وان فرحته لا توصف بهذا الحدث الكبير الذي سيغير حياته الى الافضل. واضاف بان ثقته في بنك القاهرة عمان وبخدماته المصرفية المميزة والفريدة جعلته يعتبر هذا الفوز برهان ودليل على ان البنك قادر على تغيير حياة عملائه الى الافضل واكثر مما يتوقعون.

واطلق بنك القاهرة عمان الجائزة الكبرى والبالغة قيمتها  1,010,101دينار اردني ضمن برنامج جوائز حسابات التوفير لعام 2015 و2016 .

واشتمل البرنامج على تخصيص جائزة شهرية على مدى 11  شهر بدأت في حزيران الماضي 2015 وهي عبارة عن سيارة BMW 520i موديل 2016.

ومثلما اعتاد اصحاب حسابات التوفير على ما يسعدهم من بنك القاهرة عمان فان مفاجأة جديدة بانتظارهم وهي برنامج جوائز جديد سيعلن عنه قريبا.