بنك القاهرة عمان يدعم مخيم اطفال مركز الحسين للسرطان للسنة العاشرة على التوالي

2016 09 21
2016 09 21

تنزيلعمان – صراحة نيوز – واصل بنك القاهرة عمان للسنة العاشرة على التوالي دعمه لفعاليات المخيم الصيفي لمتلقي العلاج من الاطفال في مركز الحسين للسرطان.

وشارك رئيس مجلس ادارة البنك السيد يزيد المفتي في حفل افتتاح فعاليات المخيم في دورته الثالثة عشرة الذي رعاه مدير عام المركز الدكتور عاصم منصور.

وقال السيد المفتي ان حرص البنك على دعم هذا المخيم سنويا نابع من ايمانه بأن تمكين الاطفال المرضى من الفرح والسعادة يساعدهم على مقاومة المرض. واكد ان دعم هذا المخيم هو جزء من شراكة البنك مع المجتمع المحلي للمساهمة في توفير البيئة الصحية المثالية لابنائه بشكل عام وحتى يتمكن مستشفى الحسين للسرطان من اداء رسالته على اكمل وجه.

وينظم مركز الحسين للسرطان هذا المخيم لمدة شهر كامل سنويا في اطار البرنامج العلاجي الذي يقدم للاطفال للتعافي من المرض. ويشتمل المخيم على أنشطة متنوعة من عروض للألعاب السحرية واخرى مسرحية وللمهرجين ، وفقرات غنائية وألعاب ورسم على الوجوه، ورحلات خارجية وأنشطة ترفيهية مسلية ومفيدة.

من جهته شكر الدكتور عاصم منصور بنك القاهرة عمان على دعمه للمخيم ورعايته المستمرة لهذه الفعالية المهمة للاطفال المرضى بالسرطان. والمخيم الصيفي للأطفال المرضى في مركز الحسين للسرطان هو أحد برامج الدعم النفسي السنوية الناجحة للمؤسسة والمركز إذ يشارك به مئة مريض كل يوم من أيام المخيم، وقد بدأ تنظيمه منذ عام 2003 في الحديقة الخارجية لمركز الحسين للسرطان.