بنك القاهرة عمان يطلق حزمة جديدة من بطاقات ماستر كارد

2015 06 29
2015 06 29

gh (9)عمان – صراحة نيوز – ابرم بنك القاهرة عمان  وشركة ماستركارد العالمية اتفاقية تعاون مشترك بينهما، يطرح بموجبها بنك القاهرة عمان حزمة جديدة متكاملة من بطاقات ماستر كارد لعملائه. ووقع الاتفاقية عن بنك القاهرة عمان مديره العام السيد كمال البكري وعن ماستر كارد رئيسها في الشرق الاوسط و شمال افريقيا السيد راغو مالهوترا بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء الإدارة التنفيذية في الشركتين.

وقد صرح مدير عام بنك القاهرة عمان كمال البكري بان هذه الاتفاقية تأتي ضمن جهود بنك القاهرة عمان المتواصلة لتقديم منتجات وخدمات مميزة لعملائه، حيث اصبح بإمكان البنك نتيجة هذه الاتفاقية اصدار عدة أنواع من بطاقات ماستر كارد الائتمانية، مثل بطاقة ورلد لعملاء النخبة و بطاقة ماستر كارد تيتانيوم و ستاندرد، إضافة إلى بطاقات الدفع المباشر والبطاقات المدفوعة مسبقا والتي تحظى بقبول عالمي. وتتمتع هذه البطاقات بالعديد من المزايا والمكافات بالإضافة الى انها تمنح حامليها درجة عالية من الرفاهية عدا عن توفير الحماية لهم من السرقة وتأمينهم بتسوق آمن في مختلف دول العالم.

من جهته قال رئيس شركة ماستركادر في الشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد راغو مالهوترا ان شركة ماستر كارد فخورة بهذا التعاون مع بنك القاهرة عمان الذي يعد من أعرق البنوك الاردنية، وان شركتهم ملتزمة بتقديم الدعم اللازم لتطوير قطاع البطاقات في السوق الاردنية.

وعبر مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي السيد باسل التل عن سعادتهم بتوقيع هذه الاتفاقية التي تتيح لعملاء البنك من حملة بطاقات ماستركارد الامان والراحة عند قيامهم بعمليات الشراء اليومية. وقال ان الشركة تسعى في المستقبل القريب الى توفير حلول دفع مبتكرة توفر المزيد من المكافآت وتلبي متطلبات العملاء واحتياجاتهم اليومية.