بنك القاهرة عمان يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

2014 05 08
2014 05 08

بنك القاهرة عمان  يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسس ة الحسين للسرطانعمان- صراحة نيوز –  وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وبنك القاهرة عمان اليوم مذكرة تفاهم حول إنضمام البنك إلى برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة من خلال التبرع بمبلغ 000,25 دينار أردني (خمسة وعشرون الف دينار أردني) وذلك لتسمية غرفة إنتظار في مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة.

وقد وقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة،  صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وبالنيابة عن البنك،السيد يزيد المفتي، رئيس مجلس الادارة .

وبهذه المناسبة، أعربت سمو الأميرة دينا مرعد عن شكرها لبنك القاهرة عمان وأكدت على أهمية مشاركة القطاع الخاص والبنوك في الكفاح ضد مرض السرطان. وأضافت سموها: “دعم بنك القاهرة عمان لمشروع توسعة المبنى الجديد التابع للمركز يجسد إيمان البنك العميق وإدراكه لحجم المسؤولية الاجتماعية  التي تقع على عاتقه كأحد البنوك الرائدة في الأردن. وأتمنى من جميع المؤسسات الخاصة والبنوك دعم هذا المشروع الذي سيساهم في توفير العلاج لأكبر عدد ممكن من المرضى”.

ويذكر أن بنك القاهرة عمان هو من أحد الداعمين المستمرين لمؤسسة الحسين للسرطان،  حيث يقوم البنك بدعم عدة برامج للمؤسسة منها برنامج صناديق التبرعات والمخيم الصيفي.

ومن الجدير ذكره أيضاً أن مشروع البناء الجديد سيشتمل على بناء مبنيين جديدين على الأرض المقابلة للمركز، بمساحة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة مباني المركز الحالية. وبذلك مضاعفة قدرة المركز على استيعاب المرضى وضمان راحتهم مع توفير أفضل علاج لهم بأحدث التقنيات المتوفرة، بالإضافة إلى التقليل من أعداد المرضى على قوائم الانتظار، بحيث لا يحرم أي مريض من حقه في الحصول على فرصة حقيقية للشفاء