بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن) يواصل دعمه لجمعية هدية الحياة الخيرية

2015 02 15
2015 02 15

خبر جمعية هدية الحياهصراحة نيوز – انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية وإيماناً من بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن) بدوره في خدمة المجتمع المحلي فقد واصل البنك دعمه المادي لجمعية هدية الحياه الخيرية للأطفال كمساهمة مميزة تعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي لمثل هذه المبادرات النبيلة .

وجاء هذا الدعم تجسيداً لرؤية بنك المؤسسة العربيـة المصــرفية (الاردن) بأهمية دعــم المؤسسات التي تعنى بفئة الأطفال على أمل أن تساهم مبادرته هذه في إنقاذ حياة هؤلاء الأطفال .

وقد أعربت سعادة السيدة سيمونا بشوتي المدير العام للبنك اثناء تسليمها لمبلغ التبرع الى السيدة سيرين خورما مدير عام الجمعية عن سعادتها البالغة بدعم الجمعية والذي يأتي ضمن التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع بشكل عام ونحو فئة الأطفال بشكل خاص .

ومن الجدير بالذكران جمعية هدية الحياة الخيرية “GOLA” قد تأسست عام 2006 كجمعية خيرية غير ربحية ، مستلهمة هدفها من هدية الحياة العالمية وهي جمعية تقوم على دعم عمليات جراحية للأطفال ممن يعانون من تشوهات خلقية في القلب والتي تجرى للأطفال ممن لا تساعدهم ظروفهم المادية لأجرائها في الأردن والشرق الأوسط وهدفها هو جمع الأموال الكافية لإجراء هذه العمليات لأطفال من مناطق مختلفة في المستشفيات الأردنية ، ولقد أنقذت الجمعية حياة العديد من الأطفال في الأردن .