بنك المؤسسة العربية المصرفية ( الاردن ) يقوم بالتبرع لبنك الملابس الخيري

2014 02 18
2014 02 18

بنك المؤسسه يتبرع لبنك الملابسعمان – صراحة نيوز

انطلاقا من إيمان بنك المؤسسة العربية المصرفية (الاردن)  وحرصه الدائم على دعم الفئات المحتاجة في المجتمع بمختلف مناطقهم وفئاتهم فقد قام البنك بالتبرع الى بنك الملابس الخيري وهو  أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للمساهمة بكسوة المحتاجين.

ويأتي هذا الدعم  انطلاقا من دور البنك بدعم ومساعدة الأسر العفيفة والفئات الاقل حظا في المجتمع لتقديم التبرع العيني لدعم بنك الملابس الخيري، وللمساعدة بكسوة أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في فصل الشتاء لتعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي للمبادرات النبيلة.

وقد أعربت السيدة سيمونا بشوتي المدير العام للبنك  عن سعادتها بالتبرع لبنك الملابس الخيري والذي يأتي ضمن التزام بنك المؤسسة العربية المصرفية (الاردن) بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع، خاصة وان هذا المشروع الخيري النبيل يهدف  لصون عفة وكرامة الأسر المحتاجة، وايمانا برسالة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التي تعتبر من المنظمات الوطنية الرائدة بتقديم الدعم الانساني.

يذكر أن بنك الملابس الخيري يقع في منطقة المحطة وسط البلد وتبلغ مساحة المشروع ما يقارب 6 آلاف متر مربع وهو يوفر متعة تسوق فريدة من نوعها للأسر العفيفة بالمجان.