بنك الملابس يوزع 8 الاف قطعة متنوعة في الطفيلة

2014 08 25
2014 08 25

15  الطفيلة – صراحة نيوز –  وزع بنك الملابس الخيري التابع للهيئة الخيرية الهاشمية في حملة اطلقها اليوم الاثنين في صالة عرض اقيمت في قاعة بلدية العين البيضاء بحافظة الطفيلة ، زهاء ثمانية الاف قطعة ملابس متنوعة اضافة الى العاب واحذية استفاد منها بشكل مجاني نحو الفي مواطن من شريحة الاسر العفيفة والايتام من مختلف مناطق محافظة الطفيلة ، وفق مديرة البنك لينا الداوود .

ولفتت الداوود الى ان البنك وزع نحو 218 ألف قطعة ملابس متنوعة على مستفيدين من محافظات المملكة من خلال سبع صالات عرض متنقلة جرى اقامتها للوصول إلى القرى والمناطق النائية بحيث يراعى في ذلك التسوق دون أي مقابل مع مراعاة متعة الاختيار والانتقاء ، بحيث تصون كرامة المستفيد وعفته ومنح متعة التسوق بطريقة فريدة من نوعها .

واشارت إلى تعاون موصول ومثمر ، مع صندوق المعونة الوطنية وهيئة شباب كلنا الأردن ، وجمعيات خيرية محلية عديدة للتسهيل في عملية التوزيع التي تتم من خلال قاعدة بيانات حول أعداد المستفيدين .

وبينت الداوود أن البنك يستضيف نحو 100 يتيم و100 عامل وطن مع أسرهم ، علاوة على القيام بزيارات ميدانية لدور المسنين وجمع التبرعات من خلال التواصل مع عدد من شركات والمؤسسات والأفراد المتبرعين ، من خلال مركز الاتصال في البنك على رقم الهاتف( 064646644) لتلقي التبرعات، فيما يتم جمع الملابس المستخدمة والجديدة من شركات ملابس وتجار ومؤسسات تجارية يتم تصنيفها وفرزها وتعقيمها لتوزع على المستفيدين من خلال صالات عرض تفتح في المحافظات .

يشار إلى أن بنك الملابس أحد مشاريع الهيئة الخيرية الهاشمية والذي تأسس في العام 2013 ، ويهدف إلى توفير الألبسة الملائمة للأسر العفيفة بشكل مجاني ، مع مراعاة الأحجام والأصناف والأذواق من خلال صالات عرض يتم من خلالها عرض كافة الملابس والألعاب والأحذية وبعملية تسوق يقوم بها المستفيد تحفظ كرامته وعفته .