بني هاني يتفقد مركز الامل للتربيه الخاصه في صخره

2014 09 01
2014 09 01
IMG_0238صراحه نيوز – عاصم المومني – قام مدير التنميه الاجتماعيه في محافظه عجلون بمرافقة مندوبي التنميه عبد الله الشويطر وهناء الصمادي بجولة تفقدية في مدينه صخره شملت مركز الامل للتنميه الخاصه .

وإستهل بني هاني بتفقد مركز الامل للتربيه الخاصه التابع لاتحاد الجمعيات الخيريه حيث أكد على أن هذه الفئة من أبناء المجتمع عزيزة علينا جميعا ومهما قدمنا لهم فسنبقى مقصرين بحقهم ، مشيرا على التنميه الاجتماعيه في محافظه عجلون على إستعداد لتقديم كل ما يلزم لخدمة هذه الفئة من أبناء مجتمعنا .

من جانبها قدمت السيدة ندى القضاه مديرة المركز شرحا وافيا عن أعمال ونشاطات المركز مؤكده على أن المركز يتواجد فيه حوالي25 طالب وطالبه من مختلف أنواع الإعاقات العقلية المتوسطة والبسيطة يشرف عليهم مجموعة من المدربين أصحاب الخبرات العالية والإختصاص .

كما أكدت القضاة خلال الجولة التفقدية لمدير التنميه على أن المركز يحتوي على خمس صفوف تربية خاصة ويتم تدريب العديد من هؤلاء الطلاب على أعمال يدوية عديدة كالنسيج وصناعة القش والخيزران والصوف وغيرها .

كما قدم طلاب وطالبات المركز شرحا عن أعمالهم ونشاطاتهم داخل المركز معربين عن سعادتهم وسرورهم لكل ما يقدم لهم من تعليم وتأهيل وتدريب داخل المركز، حيث أكد عددا منهم على أنهم أصبحوا فاعلين داخل مجتمعهم بسبب كل ما أكتسبوه من خبرة وتدريب داخل المركز .IMG_0252 IMG_0264 IMG_0232 IMG_0245 IMG_0250