بوابة زوار عمان الالكتروني تطرح برنامج ( شركاء ) للترويج للمنشآت الفندقية في السلطنة

2015 04 21
2015 04 21
se qqq1مسقط – صراحة نيوز – أطلقت «بوابة زوار ُعمان الالكترونية» ،المنصة الالكترونية المتميزة في الترويج السياحي في السلطنة ، برنامجها الأول من نوعه ( شـــــركاء ) الذي يهدف إلى دعم أطر التعاون مع المنشآت الفندقية وتنسيق الجهود الرامية إلى ترويج االسلطنة كوجهة سياحية عالمية. ويجمع برنامج شركاء لبوابة زوار عمان تحت مظلته حتى الان اكثر من 15 فندقاً من فئة الأربع والخمس نجوم في السلطنة ؛ وقد تم تطوير البرنامج للمساهمة لتحقيق رؤية السياحة العمانية في ترسيخ مكانة سلطنة عمان كوجهة سياحية رائدة انسجاماً مع أهداف السلطنة للتنويع الاقتصادي.

وقال بدر بن محمد العزري، رئيس فريق بوابة زوار عمان “يمثل هذا البرنامج شراكة حقيقية بين البوابة والعديد من المنشآت الفندقية في السلطنة، ويعد البرنامج فرصة قيّمة لمواءمة استراتيجياتنا المشتركة وفق المنهج الشامل لقطاعنا السياحي، والذي أثمر عن إنجازات مذهلة على مدى الفترة الماضية. ”

ويركز البرنامج على استقطاب زوار جدد إلى وجهتنا السياحية، فضلاً عن تحديد الفرص التي تعود بالنفع على القطاع الفندقي ، كما يقوم البرنامج بشكل مباشر بالترويج للعروض التي تطرحها المنشآت الفندقية للنزلاء . و تقوم البوابة بالترويج للشركاء من خلال مختلف الوسائل الالكترونية كالموقع الالكتروني الذي يخاطب مرتاديه بثلاث لغات عالمية هي ( العربية ، الانجليزية ، والايطالية ) ، وقنوات التواصل الاجتماعي والنشرة الاخبارية التي تصدر بشكل مستمر .

تزايد الحجوزات الإلكترونية في السلطنة

اصبحت الحجوزات الإلكترونية في السلطنة تمثل خياراً مفضلاً بالنسبة للراغبين في السفر أو تخطيط الإجازات ، حيث ان الحجز الإلكتروني يتيح الكثير من المزايا، سواء للضيف أو للفندق، فبالنسبة للضيف، يمنح الحجز الإلكتروني الضيف معرفة أوسع وأشمل من الحجز التقليدي، إذ يمكنه التعرف إلى مزايا وخدمات الفندق بشكل موسع، كما يتيح له التعرف إلى آراء الآخرين حول الخدمات التي يقدمها الفندق، ومدى رضاهم عن تلك الخدمات، فضلاً عن أنه يعطي الضيف مرونة وخصوصية أكثر من الحجز التقليدي، إذ يمكّنه من اختيار ما يفضل من خدمات ومزايا إضافية مثل موقع الغرفة، الوجبات المقدمة وغيرها الكثير . وتمثل شراكة بوابة زوار عمان مع شركة بوكينج العالمية تعزيزا لجهود السلطنة للتسويق السياحي المتزن والواقعي.

a22