بورتو البحر الميت : ممكن رقم حضرتك وايملك للتواصل

2015 04 13
2015 04 14
www1صراحة نيوز – درجت الشركات الواثقة من مستوى منتجاتها أو خدماتها بغية استقطاب الزبائن الى اتباع نهج شفاف وواضح في عمليات الترويج ونراها لا تتدخر جهدا الا وتقدمه سواء من حيث المعلومات التي يطلبها الزبون أو توضيح الإجراءات التي يستفسر عنها لقناعتها ان ذلك من حقه ما دام سيدفع لها وستبيع له غير أن مجموعة عامر جروب المصرية والتي حظيت بتسهيلات كبيرة من الحكومة الاردنية لاقامة مشروع كبير في منطقة البحر الميت والذي اسمته ( بورتو البحر الميت ) اتبعت نهجا آخر في عملية الترويج لمشروعها بداته بتغطية شوارع العاصمة بعشرات اليافطات التي تتحدث عن المشروع ” الذي لم ينجز بعد ” وتبعت ذلك باعلان ممول على صفحات التواصل الاجتماعي يدعو المواطنين الى الشراء من الوحدات التي قالت بانها ستقوم ببنائها والتي ما زالت على المخططات .

الملفت هنا والذي يبعث على التخوف ليس فقط عدم انجاز المرحلة الأولى من المشروع والتي كان من المفروض انها ُأنجزت قبل شهر وفق تصريحات القائمين عليه حين تم تدشين المشروع برعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور الذي جرى بتاريخ 14 نيسان من العام الماضي أي قبل عام وليس ستة شهور .

بل ان الخطورة تكمن في تصريحات لاحد المسؤولين في الشركة بشأن مصادر تمويل المشروع حيث قال وبصريح العبارة ( أن شركته ستعتمد بشكل كبير فى تمويل المشروع على متحصلات المبيعات) ما يعني ان الشركة تريد بيع انتاجها قبل ان تنتجه لكي تتمكن من توفير التمويل الذي تحتاجه .

والسؤال هنا ما هي الضمانات التي ستوفرها للمشترين وهي لا تستطيع تمليكها لهم بموجب سند ملكية قانوني ( وفقا للانظمة والقوانين الاردنية ) التي لا تعترف ببيع الاراضي والعقارات وكذلك السيارات الذي يتم خارج الدوائر الرسمية ذات الاختصاص .

هذه الاسئلة وغيرها والتي هي حق مشروع للمواطنين انهالت على شكل مداخلات وتعليقات على الاعلان الممول الذي وضعته مجموعة عامر جروب على وسائل التواصل الاجتماعي مطالبينها باجابات واضحة وشفافة على جميع اسئلتهم غير انها لم تتمكن من ذلك .

وعلى سبيل المثال جاء ردهم على طلب احد المواطنين رقم هاتف المبيعات ( برجاء ارسال رقم حضرتك والايميل الخاص للمتابعة ) واما معظم باقي اجاباتهم على الاستفسارات لم تتعدى عبارات (ممكن رقم حضرتك وايملك للتواصل ) – وتاليا اغلب ردود بورتو البحر الميت على اسئلة وتعليقات المواطنين

– يرجي ارسال رقم الهاتف والايميل للتواصل بصورة افضل

– يرجي ارسال رقم الهاتف والأيميل للتواصل مع سيادتكم بصورة اوضح

– برجاء ارسال رقم حضرتك للتواصل

– سيتم التواصل مع حضرتك

Porto Dead Sea Picture2 Picture3 Picture4 Picture5 Picture6 Picture7 Picture8 Picture9 Picture10 Picture11