بوفيه عالمي مميز أول ايام العيد في فندق شيراتون عمّان النبيل

2015 09 19
2015 09 19

Sheraton-Amman-AlNabil-Hotel1عمان – صراحة نيوز – ـ يستقبل فندق شيراتون عمّان النبيل عيد الأضحى المبارك بتقديم بوفيه غذاء مميز بأجواء تحتفي ببهجة العيد.

ففي أول يوم من أيام العيد المبارك، سيتمتع الزّوار بما لذّ وطاب من الأطباق العربية، العالمية والتقليدية الشهية في مطعم Spice Garden، الذي يعمل به أمهر الطهاة ليحضّروا بوفيه غذاء مميز يليق بتطلعات وأذواق ضيوفه، بالإضافة إلى التشكيلة والخيارات المميزة من الحلويات العربية الفاخرة.

وحرصاً من الفندق على الإهتمام بجميع أفراد العائلة، ستسنح الفرصة للضيوف بتذوق أشهى المأكولات والإستمتاع بقضاء عطلة مميزة على أنغام الموسيقى العذبة، بينما يعيش الأطفال أجواء العيد في منطقة اللعب المخصصة لهم، ليلعبوا ويستمتعوا بالأنشطة المتنوعة.

وبهذه المناسبة السعيدة، رحب السيد اندا مولن المدير العام لفندق شيراتون عمّان النبيل بجميع الضيوف متمنياً لهم قضاء عيد سعيد قائلاً: “نهنئ الضيوف والزوّار بهذه المناسبة المباركة، ونتمنى أن يقضوا معنا أمتع الأوقات للإحتفال بأجواء العيد مع العائلة والأصدقاء في مطعم Spice Garden،” وأنهى حديثه قائلاً: “بمشاركتنا حفل الغذاء المميز سيعيش ضيوفنا أجواءً إحتفالية مختلفة عما اعتادوا عليها. وكل عام والجميع بألف خير.”