بيان لـ داعش بذبح جندي لبناني بعد 24 ساعة

2014 09 18
2014 09 18
51بيروت – صراحة نيوز – رصد – كشف مصدر امني لبناني في بيروت ان المسلحين المتواجدين في جرود بلدة عرسال لللبنانية المتاخمة للحدود مع سوريا خطفوا اليوم جنديا في الجيش اللبناني اثناء وجوده في مزرعته في منطقة وادي حميد في جرود البلدة واقتادوه الى جهة مجهولة ، كما سرقوا عددا من رؤوس البقر”.

واشار المصدر الى ” ان المسلحين عمدوا ايضا الى سرقة عدد من الاليات والمعدات من مواقع حفر الصخور الخاصة بالبناء في جرود البلدة”.

يذكر ان المسلحين يتمركزون في جرود عرسال وفي انفاق قديمة مشيدة فيها منذ المواجهات بينهم وبين الجيش اللبناني قبل اكثر من شهر ، وهم يحتجزون حتى ان حوالى اربعين عسكريا لبنانيا وقتلوا اثنين منهم في اطار الضغط على الحكومة اللبنانية للقبول بشروطهم.

ونقل عن ليبانون نيوز ان الدولة الاسلامية ( ولاية دمشق – قاطع القلمون ) اصدروا بيانا مساء الاربعاء هددوا فيه بذبح جندي لبناني بعد 24 ساعة مؤكداً أن لا شيء يلزمه مع الحكومة اللبنانية.

وجاء في البيان “إليكم يا حكومة لبنان صَبَرنا عليكم وأنذرناكم وكنا على يقين بأنكم لا تملكون القرار وبأن الجنود المحتجزين لدينا لا تهمكم.”

أضاف البيان “ونتيجة لكذبكم ونفاقكم وخلق الحجج للمماطلة بالمفاوضات وعدم التزامكم بوعودكم، نعلن بأنه لا يلزمنا معكم أي شيء وبأنه وخلال 24 ساعة من إصدار هذا البيان سنقوم بذبح جندي لبناني ولن يوقفنا عن التنفيذ إلا صدقكم إن كنتم صادقين 50