بيان للسفارة السورية بعمان

2013 08 27
2013 08 27

853دعت السفارة السورية في الاردن في بيان لها تلقى الموقع نسخة منه النائب بسام المناصير رئيس لجنة الشؤون الخارجية النيابية الى ان يمحو اميته  الأبجدية والإعلامية والسياسية، قبل أن يُقْحِم نفسه في ما لا يفقه فيه شيئاً”.

وأكد البيان ان الدولة الوطنية السورية معنيةٌ بالدفاع عن الأردن، بالدرجة نفسها التي تدافع فيها عن سورية ولا تحتاج سوريا الى شهادته بعد ان وصفته ب بيدق صغير .

ويأتي البيان ردا على تصريحات نشرتها بعض المواقع الإلكترونية للنائب المناصير  هاجم فيها السفير السوري لانه يدافع عن النظام السوري .

وتاليا نص البيان كما وصلنا

[ رداً على ما تفوّه به النائب: “بسّام المناصير” في بعض المواقع الأردنية الإلكترونية ]

[ فاستوجب التعليق التالي ]:

[ نائب المجا….: بسّام المناصير ]

· فقط، نقول لنائب المجار….: بسّام المناصير: كلّ ما عليه، هو أن يمحو أميّته الأبجدية والإعلامية والسياسية، قبل أن يُقْحِم نفسه في ما لا يفقه فيه شيئاً. · ونقول لهذا الأميّ الجاهل: إنّ السفاهة هي بعض ما عنده وعند أمثاله.. ونقول له ولأَضْرابِهِ المرتزقة: إنّ سورية لا تحتاج شهادةً من بيدق صغير مثله، أو من الطالحين ممّن باعوا أنفسهم للشيطان، حتى ولو اشتروا مواقع برلمانية أو رسمية. · ويبدو أنّ هذا المرتزق، كشريكه الطالح، يستقوي بتهديدات المحور الصهيو-أمريكي التي ترغي وتزبد، ولكنها لن تكون إلّا كَزَبَد البحر. · وإذا كان هذا الأميّ الجاهل وأمثاله، قد باعوا أنفسهم للمحور الصهيو-وّهابي، مقابل حفنة دولارات، ويبيعون “الأردن” أيضاً، فإنّهم مُجْبَرُون على الهجوم على سورية ورموزِها، لأنّ الدولة الوطنية السورية معنيةٌ بالدفاع عن الأردن، بالدرجة نفسها التي تدافع فيها عن سورية.

26/8/2013 المكتب الصحفي في السفارة السورية بعمّان