“بيبسي” تدعم المسيرة الفنية لـ “محبوب العرب” حازم الشريف

2015 05 27
2015 05 27

fh.jpgصراحة نيوز – انطلاقاً من التزامها ورسالتها الراميةلدعمقطاع الموسيقى وتمكين المواهب الفنية الصاعدة في المنطقة، قامت “بيبسي” بإتاحة الفرصة وتوفير الدعم اللازم لـ حازم الشريف، الفائز بلقب الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية محبوب العرب “أراب آيدول”، عن طريق المشاركة في إنتاج أول فيديو مصور له. وتحظى “بيبسي” بتاريخ غني وراسخ في تحفيز وإلهام الجماهير للتواصل من خلال الموسيقى والترفيه بطرق ووسائل لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة، قالت كارلاحسن،الرئيسالتنفيذيللتسويقفي شركة”بيبسيكوالشرقالأوسطوإفريقيا”: “يعد دعم المواهب الصاعدة في أول ظهور لها واحدة من الالتزامات الرئيسية لـ ’بيبسي‘، ولا شك أن إيصال الموسيقى بطرق حديثة وجديدة إلى جمهورنا يمثل كذلك أمراً مهماً للعلامة. ونحن على قناعة بمدى قوة الموسيقى والأثر الكبير الذي يمكن أن تحدثه في الجماهير، وبالتالي ينصب هدفنا على توفير المنصة المناسبة للفنانين الشباب الموهوبين للانطلاق والسطوع في سماء الفن والموسيقى”.

وتم إطلاق الفيديو المصور، الذي أنتجته “بلاتينوم ريكوردز”، على جميع القنوات الموسيقية العربية المتنوعة في المنطقة، واستقطب عدداً كبيراً من الجماهير وحاز على ردود فعل إيجابية لهذا الفنان الذي يخطو أولى خطوات مشواره الفني نحو مستقبل زاهر.

وأضافت كارلا قائلة: “يعبر إنتاج أول فيديو مصور لـ حازم شريف عن طريقتنا لحفزه وتشجيعه على أن ينطلق في رحلته الفنية، متمنين له كل النجاح والتوفيق في حياته المهنية وأن يصبح نجم المستقبل”.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال حازم شريف: “إنه لشرف كبير لي أن أفوز بلقب محبوب العرب ’أراب آيدول‘، ويلعب هذا التعاون مع ’بيبسي‘ دوراً بالغ الأهمية في تعزيز رحلتي الفنية ودعمها، الأمر الذي ينطبق على بقية المواهب الصاعدة كذلك. يعد هذا العمل الفني فرصةً عظيمة بالنسبة لي، حيث يعكس شغفي وحبي للموسيقى. أتمنى أن يكون هذا الفيديو المصور عند حسن ظن وإعجاب الجمهور الذي ساندني ودعمني منذ بداية رحلتي الفنية”.

وترتبط هذه المبادرة بشراكة “بيبسي” القوية مع برنامج “أراب آيدول”، الذي تقوم العلامة برعايته منذ انطلاق موسمه الأول، وذلك إيماناً منها برسالته في إيصال الموسيقى إلى المنطقة، فضلاً عن تجسيد روح وشعار “بيبسي” لتمكين المواهب الصاعدة في أنحاء المنطقة.