بيجو تمنح الخياط للسيارات جائزة أفضل تطور في خدمات ما بعد البيع

2016 02 20
2016 02 20

AKM Peugot imageعمان – صراحة نيوز – حصلت الخياط للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات بيجو في المملكة، عن حصولها على جائزة بيجو لأفضل تطور لخدمات ما بعد البيع لسنة 2015، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وقد تم اعلان فوز الخياط للسيارات بالجائزة المرموقة خلال مؤتمر بيجو الإقليمي السنوي في أبو ظبي لخدمات ما بعد البيع، بحضور نائب رئيس شركة بيجو الفرنسية للشرق الأوسط وشمال افريقيا جان كريستوف كومار، وقد تسلمها نيابة عن الخياط للسيارات، المهندس محمد نزيه الحميد مدير خدمات ما بعد البيع في الخياط للسيارات.

وبهذه المناسبة، علق مدير خدمات ما بعد البيع في الخياط للسيارات، المهندس محمد نزيه الحميد قائلاً:” أن حصول الخياط للسيارات على هذه الجائزة كان نتاج جهد كبير وعمل دؤوب من أجل تطوير خدمات ما بعد البيع والارتقاء بها إلى مستويات عالمية خدمة لعملائنا الكرام في جميع أنحاء المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن الخياط للسيارات قد قامت باستثمار ما يناهز 2 مليون دينار في عملية تطوير شاملة لمركز خدمات ما بعد البيع الكائن في منطقة البيادر الصناعية، بالإضافة للقيام بتطبيق خطة شاملة لتطوير مهارات الفنيين العاملين في المركز حسب أحدث المعايير العالمية للشركات الصانعة.