تأخير دوام الاحد في 8 جامعات بسبب الانجماد

2013 01 12
2013 01 12

قررت ادارات ثماني جامعات حكومية وخاصة تأخير بدء الدوام فيها ليوم غد ليبدأ الساعة العاشرة .

وقال رئيس الجامعة الأردنية د.اخليف الطراونة أنه تقرر تأخير امتحانات الطلبة ليوم الأحد ساعة بحيث تبدأ الساعة العاشرة بعد أن كان موعدها الساعة التاسعة وستُرحل كافة الامتحانات بناء على ذلك ساعة .

واضاف أن دوم الموظفين سيبدأ عند الساعة التاسعة بدلا من الساعة الثامنة وذلك بسبب الانجماد على الطرقات وحرصاً من الجامعة على سلامة الموظفين والطلبة.

كما قرر رئيس جامعة البلقاء النطبيقية الاستاذ الدكتور نبيل الشواقفة تأخير الدوام للعاملين في مركز الجامعة والكليات التابعة لها ليوم الاحد الموافق13 / 1/ 2013 الى الساعة التاسعة صباحا وتأخير موعد كل امتحان ليوم الاحد 13/1/2013 ساعة واحدة عن الموعد المقرر.

واعلنت ادارة جامعة الحسين على لسان نائب رئيس الجامعة د. محمد النوافلة تأخير الدوام للطلبة والموظفين حتى الساعة العاشرة صباحا ، بمعنى أنه سيتم تأخير امتحانات الطلبة لمدة ساعة.

كما قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال بني هاني تأخير الدوام للموظفين للساعة التاسعة والامتحانات للطلبة تبدأ عند التاسعة والنصف وفق ما اكده مدير العلاقات العامة في الجامعة د. عبد الاله الزبون .

كذلك اعلنت ادارة الجامعة الألمانية الأردنية وفق رئيسها الأستاذ الدكتور لبيب الخضرا تأخير دوام طلبة الجامعة ليوم الأحد الى الساعة الحادية عشرة صباحاً وتأخير دوام الموظفين الى الساعة العاشرة صباحاً وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة.

وفي ذات الصدد اعلنت ادارة جامعة الزرقاء تأخير الدوام لغاية الساعة التاسعة صباحاً وتأخير الامتحانات الصباحية ساعة والمسائية نصف ساعة  وكذلك جامعة العلوم الاسلامية العالمية على لسان رئيسها الدكتور عبدالناصر ابو البصل تأخير دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غد الأحد الى الساعة التاسعة صباحا.

وقررت جامعة الشرق الأوسط تأخير ساعات الدوام الرسمي ليوم غد الأحد الموافق 13/1/2013 إلى الساعة التاسعة صباحاً وتأخير الإمتحانات إلى الساعة التاسعة والنصف ليتمكن الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية من الوصول الى الجامعة بشكل آمن بعد تحذيرات من تشكل الانجماد في ساعات الصباح الباكر .