تبادل التهاني بمناسبة العيد في العلوم الاسلامية

2013 10 21
2013 10 21

811عمان -صراحة نيوز – تبادل القائم بأعمال رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور صلاح جرار التهاني مع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة بمناسـبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الدكتور جرار عن سـعادته بهذا اللقاء الذي يرسـخ مفهوم التواصل والترابط بين العاملين…. وهنّأ أسـرة الجامعة بهذه المناسبة.

ورفع الدكتـور جرار خلال لقاء التهاني الذي نظمته الجامعة في كلية الدعوة وأصول الدين اليوم أسمى آيـات التهاني والتبريكـات لجلالة الملك عبد الله الثاني وللأسرة الأردنية بهذه المناسبة داعياً الله أن يكلأ جلالتـه بعين الرعاية والتوفيق وان يعيد هذه المناسبة العزيزة على قائد وسيد البلاد راعي مسيرة التعليم في الأردن باليمن والبركات وعلى الأمتين العربية والإسلامية وقد اكتست بثوب العز والفخار وتحققت الآمال والتطلعات نحو المزيد من الرفعة والرقي والتقدم

ودعا أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية إلى المزيد من العطاء للاستمرار في الرسالة التعليميـة المقدسة مؤكدا على جهودهم في بناء جيل علمي مسلح بالعلم والمعرفة والإيمان … وشارك في وشارك في تبادل التهاني نواب الرئيس وعمداء الكليات ومدراء الدوائر وعدد كبير من أسرة الجامعة.