تتويج الوحدات بلقب دوري المناصير للمحترفين

2014 05 26
2014 05 26

162عمان – صراحة نيوز – توج فريق الوحدات بلقب دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم وذلك بعد فوزه اليوم على فريق منشية بني حسن بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الاسبوع 22 والاخير من الدوري ليرفع رصيده الى 46 نقطة.

وقام نائب مدير مجموعة المناصير المهندس معن قداده يرافقه نائب رئيس اتحاد الكرة المهندس صلاح صبرة بتتويج الوحدات بطلا للدوري، وتسليم لاعبيه كاس البطولة والميداليات الذهبية و”شيكا” بقيمة 80 الف دينار جائزة صاحب المركز الاول.

وانطلقت افراح جمهور الوحدات احتفالا بهذا اللقب الذي يفوز به الفريق للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

ولم تحسم مباريات الاسبوع الاخير من الدوري هوية الفريق الذي سيرافق الشيخ حسين الى مصاف اندية الدرجة الاولى، عندما تساوى فريقا المنشية والعربي بنفس الرصيد النقطي ( 25 نقطة لكل فريق) وبالتالي ضرورة اللجوء الى مباراة فاصلة لتحديد هوية الفريق الهابط العربي ام المنشية.

وكان فريق الفيصلي قد ضمن احتلال المركز الثاني بفوزه على فريق البقعة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد الامير محمد بالزرقاء ليرفع الفيصلي رصيده الى 42 نقطة.

فريق العربي حقق فوزا ثمينا على فريق الرمثا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت اليوم على ستاد الحسن في اربد، وحقق فريق الصريح فوزا كبيرا على فريق شباب الاردن بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جرى على ستاد الامير هاشم في الرمثا، ونجح فريق الحسين اربد في الفوز على فريق ذات راس بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت على ملعب الامير فيصل في الكرك، فيما فاز فريق الجزيرة على فريق الشيخ حسين بنتيجة 2-0 في المباراة التي جرت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب.

ومع ختام الدوري يصبح ترتيب الفرق على النحو التالي : الوحدات 46 نقطة، الفيصلي 42، الجزيرة 35، ذات راس 34 نقطة، البقعة 29 نقطة، الحسين اربد 29 نقطة، الرمثا 29 نقطة، الصريح 26 نقطة، شباب الاردن 26 نقطة، المنشية 25 نقطة، العربي 25 نقطة، الشيخ حسين 10 نقاط.

وظفر لاعب فريق الرمثا حمزة الدردور بلقب هداف الدوري برصيد 13 هدفا.