تثبيت “إيهاب السعدي” مديراً عاماً لبنك الإسكان

2016 04 23
2016 04 23

صراحة نيوز – قرر مجلس إدارة بنك الإسكان في اجتماعه بتاريخ 21/4/2016 تثبيت السيد إيهاب غازي السعدي بوظيفة “المدير العام للبنك” وذلك اعتباراً من تاريخ الاجتماع علماً بأن السيد السعدي شغل منصب المدير العام / بالوكالة للبنك من تاريخ 15/11/2015 .

ويذكر أن السعدي كان قد بدأ العمل لدى بنك الاسكان بمنصب مدير تنفيذي/ الاستثمار وتمويل المشاريع الكبيرة ، ثم نائباً للمدير العام للأعمال المصرفية “CBO” ، كما شغل العديد من عضويات هيئات ومجالس إدارة لشركات كبرى منها شركة سرايا العقبة ممثلاً عن صندوق استثمار الضمان الاجتماعي، والشركة المتخصصة للتأجير التمويلي ، وشركة جورد أنفست وغيرها ممثلاً عن بنك الإسكان .

ومن الجدير ذكره أن السيد السعدي يحمل شهادة الماجستير في ” الإدارة المالية” من الولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة CPA المحاسبية ، ولديه خبرة واسعة في مجـــــــــــال العمل المصرفي بما في ذلك تمويل المشاريع الكبرى وعمليات الاندماج والتملك والاستشارات المالية، حيث بدأ السعدي مسيرته العملية مع شركة Grant Thorton في شيكاغو ومن ثم عمل لدى شركة آرثر أندرسن في عمان ودبي .

ويشغل السعدي حالياً عضوية مجلس إدارة بنك الأردن الدولي – لندن (JIB) وعضو مجلس ادارة بنك الاسكان ” الجزائر” وعضو مجلس إدارة شركة كريف – الأردن CRIF Jordan” المتخصصة بالاستعلام الائتماني.