تجار سقف السيل يحذرون من حدوث مجزرة

2014 01 29
2014 01 29

58صراحة نيوز

حذر بيان اصدره عدد من تجار سقف السيل من حدوث مجزرة بسبب الانتشار العشوائي لتجار البسطات .

وعرض البيان الذي وجهوه الى وزير الداخلية وامين العاصمة وتسلم وتلقى موقع صراحة الاردنية نسخة منه معاناتهم ومناشدتهم للجهات الرسمية منذ اكثر من عامين والتي اصبحت تغطي نصف الشارع وتعيق حركة المركبات وتلحق اضرارا بالغة في المحال التجارية المرخصة .

وتاليا نص البيان

تجار شارع سقف السيل /يناشدون باللة امين عمان ووزير الداخلية بازالة البسطات قبل حصول مجزرو رهيبة

منذ سنتان ونحن نناشد جميع المؤسسات والاجهزة بالتعامل مع البسطات المنتشرة على ارصفة شارع سقف السيل . فكانت كوادر الامانة تمر مرور الكرام ثم ما تلبث ان تعود هذة البسطات في الحال بل ان الامور ازدادت سوؤأ فامتدت هذة البسطات فاصبحت تغطي نصف الشارع . لا مجال للسيارات ان تتوقف ولا للمارة من وصول المحلات .

علمأ بان اصحاب هذة البسطات جميعها هم ذوي اسباقيات ومجرمون ومطلوبون وعلى علاقة ببعض الكوادر الفاسدة بامانة عمان من خلال هذة العلاقةالمشبوهة  يقومون يتاجير البسطات واخذ الخاوة من مشغليها والاعتداء مرارأ وتكرارا على اصحاب المحلات وارهابهم .

ثم يقوم مشغلوا هذة البسطات باغلاق الارصفة والشوارع ويبيعون عليها كل شيىْ مسروق وممنوع ومهرب من الخلويات المسروقة الى السجائر المهربة الى الالبسة البالية وفوق هذا وذاك يعتدون وبصورة مستمرة على المارة واصحاب المحلات وبفتعلون المشاجرات مع اي كائن كان .

لذا فاننا نناشد امين عمان ووزير الداخلية  بان الكيل قد طفح وان ارزاقنا قد قطعت بالكامل ولا نستطيع توفير ايجار المحلات . نناشدكم باللة بالتدخل وفرض النظام وازالة البسطات والمعرشات جميعها كما فعلتم بجبل الحسين فبل حصول مجزرة رهيبة بين اصحاب المحلات وهؤلاء المجرمون الخارجون عن القانون والنظام ودمتم سندأ للوطن والمواطن.