تجدد اطلاق الصواريخ على اسرائيل والقصف بالطائرات في غزة

2014 08 08
2014 08 08

37غزة – صراحة نيوز – تجدد صباح اليوم الجمعة اطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه اسرائيل واطلقت المقاومة الفلسطينية نحو 20 قذيفة صاروخية على جنوب اسرائيل بعد انتهاء المدة الزمنية لوقف اطلاق النار وشب حريق في حقل زراعي قرب ساحل اشكلون نتيجة سقوط قذيفة صاروخية دون وقوع اصابات.

وذكرت الاذاعة الاسرائيلية صباح اليوم عن مصدر امني ان اسرائيل سترد بقوة على القصف الصاروخي من قطاع غزة واضاف المصدر ان قوات كبيرة من الجيش الاسرائيلي مازالت منتشرة على حدود القطاع وانه لم يتم بعد تسريح 50بالمائة من جنود الاحتياط والبالغ عددهم 82 الفا.

كما اصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بجروح جراء استئناف طائرات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم قصفها على مناطق مختلفة في قطاع غزة بعد ثلاثة ايام من وقف اطلاق النار.

وقالت مصادر فلسطينية ان طائرات الاحتلال قصفت ارضا زراعية غرب أبراج الكرامة شمال غرب مدينة غزة مما اسفر عن اصابة مواطنين بجروح.

واصيب مواطن على الاقل جراء قصف منزل في مخيم جباليا شمال قطاع غزة كما قصفت طائرات الاحتلال ارضا زراعية بالقرب من مدرسة العقاد في رفح جنوب القطاع وأراض زراعية شرقي البريج والمغازي في المحافظة الوسطى بقطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال بالقذائف المدفعية أراضي زراعية بمنطقة ملكة شرق حي الزيتون شرق مدينة غزة وابراج الندى شمال قطاع غزة.