تجربة سامسونج جالكسي نوت ٨

2013 10 21
2013 10 21
118صراحة نيوز – يتشابه الكمبيوتر اللوحي نوت ٨ من سامسونج مع الهاتف الذكي جالكسي إس٤ من حيث التصميم، فهو يعد نسخه مكبره من ذلك الهاتف الذكي، حيث تبلغ مساحة الشاشة ٨ إنشات وهو يعمل على نظاك جيلي بيين من أندرويد. تم تزويد هذا الجهاز بمعالج ١،٦ جيجاهيرتز، ٢ جيجابايت ذاكره بالإضافة إلى ذاكرة تخزين 16/32 جيجابايت، قابلة للزبادة لتبلغ 64جيجابايت من خلال كرت ذاكرة مايكرو إس دي.

تتوفر في الجهاز عدة تطبيقات منها تطبيق سامسونج للمشاركة وتطبيق بولاريس المكتبي وفليبورد وتطبيق الرسم بايبر آرتست، بالإضافة لغيرها من التطبيقات. بعض هذه التطبيقات تم تصميمها لتتفاعل مع القلم عند تمريره على الشاشة حتى دون لمسها. القلم المتوفر مع نوت ٨ مفيد جداً في حال كنت تود الرسم خصوصاً من خلال تطبيقات بابير آرتست وإس نوت كما تم استعراضه في الفيديو في الأعلى وبعض الصور التالية.

شاهدو الفيديو

من مزايا جالكسي نوت ٨ هو إمكانية تغير وضعية لوحة المفاتيح، فبإمكانك تقسيم اللوحة إلى جزئين، وهذا يسهل عملية الكتابة بالإبهامين، كما ويمكنك تحريك لوحة المفاتيح في أي إتجاه تريد. من المزايا أيضاً هي القدرة على ربط الجهاز بالتلفزيون الذكي كما سترون في الفيديو.

119 120 121 122 123 124