تجمع ابناء عشائر الطفيلة يحذر !

2012 12 27
2012 12 27

حذر تجمع ابناء عشائر محافظة الطفيلة للاصلاح الداعين الى اقامة مسيرة ومهرجان بعد صلاة يوم غد الجمعة من عواقب تنفيذها في ظل انشغال المواطنين بالانتخابات النيابية حيث اقيمت مقرات المرشحين وتشهد مدينة الطفيلة حراكا في هذا الشأن .

  وتحدى التجمع في بيان اصدروه الداعين لتنفيذ الفاعلية من قدرتهم على تنفيذ فعاليات مماثلة في مناطقهم مؤكدين ان اصرارهم على تنفيذها في مدينة الطفيلة يعد تحديا لمشاعر ابناء المحافظة .

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم تجمع ابناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح بيـــــان ( 70 ) ايها الاردنيون الأحرار يتم الدعوة لإقامة مسيرة ومهرجان وسط مدينة الطفيله وذلك بعد صلاة الجمعه الموافق 28/12/2012م تحت عنوان ( جمعة الارادة والتصميم ) وهنا نتساءل .. الم يعوا هؤلاء الذين لايجرؤوا على اقامة مثل هذه الفعاليات في مناطقهم ان الطفيله الهاشميه لم ولن تكون مطيه لهم ولتنفيذ اجنداتهم ؟ .

  اولم يدركوا ان مثل هذه الافعال تعتبر تحدياً لمشاعر الغالبية العظمى من ابناء عشائر محافظة الطفيله ؟ خاصة والوطن مشغول بهذا العرس الوطني ( الإنتخابات النيابية ) والذي لا يخلو من الإحتقانات بسبب احتدام التنافس بين المرشحين ومؤازريهم . لقد قمنا بالتنبية في عدة مرات سابقة من مغبة إقحام الطفيلة وأستغلالها في مثل هذة المغامرات والتي رافقتها بعض المشكلات في السابق كنا بغنى عنها .

إننا إذ نؤمن بحرية التعبير عن الرأي ونحترم رأي المقاطعين للإنتخابات لكننا وبنفس الوقت نخشى من مثل هذه التجمعات والتي قد يتسلل لها مندسين بأجندات لا تريد خيراً بالوطن .

  أيها الأردنيون الأحرار

  وعليه وحرصاً منا على الحفاظ على الأمن والإستقرار وللحفاظ على دماء وأرواح الأردنيين سواءاً من المشاركين أو أبناء المنطقة نحذر وبشدة الراغبين بالمشاركة من خارج المحافظة من مغبة المجازفة والقدوم إلى الطفيلة .

  عاش الأردن سداً منيعاً عصياً على كل الحاقدين . اللجنة التنفيذية للتجمع صدر في الطفيلـــــــة الخميس 27/12/2012م