تحذير هام للأهل في قطاع غزة

2014 07 25
2014 07 25

R1غزة – صراحة نيوز – أكد عدد من أبناء قطاع غزة أنهم تلقوا اتصالات زعم أصحابها أنهم من تونس الشقيقة ، وسألوا أسئلة تثير الشكوك .

قال ابراهيم أن المتصل سأل عن عنوان الاقامة في غزة ، عدد الافراد الذين يعيشون في الشقة ، أحوالهم المعيشية … وغيرها من الاسئلة التي تثير الاستغراب .

وأكد ابراهيم ان المتصلين يزعمون أنهم يريدون المساعدة ، وجاءات مكالماتهم للاعراب عن تضامنهم مع ما يتعرض له أبناء قطاع غزة من عدوان وحشي من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي .

وأكد هذه الاتصالات عدد ممن تواصلوا مع موقع دولة فلسطين التي ارتأت إدارتها من وجوب التحذير من مثل هذه الاتصالات في هذه الأوقات العصيبة التي يعيشها أهلنا في قطاع غزة ، خاصة وأن الفشل الذي مني به الاحتلال الاسرائيلي في عدوانه المتواصل على قطاع غزة سببه المباشر قلة المعلومات الاستخباراتية المتوفرة لديهم ، ما حدا بقوات الاحتلال لارتكاب العديد من المجازر الدموية بحق الأطفال والنساء والشيوخ .

وطالب موقع دولة فلسطين أبناء قطاع غزة الصامدين المحتسبين التيقظ والأخذ بأسباب الحيطة والحذر عند تلقيهم أي من هذه المكالمات المشبوهة وفي هذا التوقيت شديد الحساسية والخطورة .