تحسن في الايرادات التشغيلية لـ ” الملكية ” بنسبة 122 %

2015 08 11
2015 08 11

تنزيلصراحة نيوز – أشارت النتائج المالية لشركة الخطوط الجوية الملكية إلى تحسن بلغ ( 122%) منذ بداية العام الحالي بعد نجاح جهود الادارة في تطبيق إجراءات لمواجهة الظروف الاقليمية وتراجع حركة السياحة السفر في المنطقة .

ووفق مقارنة بين الاشهر السبعة الاولى من العام الحالي والفترة المماثلة من العام الماضي ، تمكنت الشركة من تحقيق صاف في الارباح بلغ ( 4.6 ) مليون دينار حتى نهاية شهر تموز( 2015 ) مقارنة بخسارة صافية بلغت (21.2) مليون دينار في الاشهر السبعة الاولى من العام (2014) .

وقد التزمت ادارة الملكية بزيادة الايرادات التشغيلية التي تجاوزت (380 ) مليون دينار العام الحالي بعد فتح اسواق جديدة في المنطقة وزيادة عدد الرحلات استجابة للطلب على السفر في مواسم الذروة والاستغناء عن محطات غير مجدية اقتصاديا ، بينما واكب انخفاض اسعار الوقود قرار بتخفيض اسعار التذاكر واجراءات ادت الى تراجع التكاليف التشغيلية بنسبة (31% ) في الاشهر السبعة الاولى من العام الحالي .

يذكر بأن مجلس إدارة شركة الخطوط الملكية عين في 26/10/ 2014الكابتن هيثم مستو في مديرا عاما ورئيسا تنفيذيا حيث تعهد بالبحث عن فرص جديدة لزيادة ايرادات الشركة وتحسين خدماتها والحفاظ على مستويات السلامة العامة وتعزيز مكانتها التنافسية في أسواق صناعة النقل الجوي الأقليمية والعالمية .

وعبرت إدارة الملكية عن حرصها على التعاون بروح الفريق الواحد مع العاملين في الشركة بكافة المواقع للتغلب على الصعوبات التي واجهتها الشركة خلال السنوات الماضية ، واعربت عن التزامها بمنهج علمي في العمل يعتمد منحنى تصاعديا ثابتا لتحسين الاداء العام وزيادة الانتاجية وصولا إلى التحول الاستراتيجي المطلوب والاستقرار في تحقيق الارباح .