تحضيرات “أوبرا وينفري” لعيد ميلادها الستين

2013 12 20
2013 12 20

7صراحة نيوز – تحضّر مقدمة البرامج العالمية، وأسطورة الحورات التلفزيونية، اوبرا وينفري، لحفلة عيد ميلادها الـ60، في 29 من الشهر الجاري.

والجزء الأبرز من التحضيرات، التي بدأت بها منذ تشرين الأول، هو قيام Oprah، المعروفة بإقامة الحفلات الضخمة لأصدقائها المشاهير، ببيع حوالى 574 غرضاً شخصيّاً مفضلاً لديها، لتدخل العقد الجديد من عمرها بنفسية جديدة.

وهذه الأغراض الشخصية عبارة عن سجّادات قديمة، وشمعادانات، ودراجات هوائية وكهربائية، إضافة إلى صورها مع أبرز المشاهير مثل مايكل جوردون.

وهذه المجموعة من الأغراض وغيرها سيتم بيعها في المزاد العلني الانتقائي، على أن يعود ريعها إلى جمعية اوبرا الثقافية لجنوب أفريقيا.

هذا الإخلاء لغرف اوبرا من الأغراض، سيفسح المجال لإنشاء حفلة عيد الميلاد الضخمة، التي ستقام في منزلها، الذي اشترته بـ 85 مليون دولار في مونتيسيلو ـ كاليفورنيا منذ 10 أعوام، حيث سيعمل مئات من عمال البناء للتحضير للحفلة، وستقوم اوبرا، وهي على رأس قائمة النجوم الأكثر نفوذاً في العالم، بتوثيق مرحلة التحضيرات التي تستغرق 3 أشهر، وستنشرها على القناة والمجلة الخاصّتين بها.

وستشهد هذه الأشهر أضخم وأوسع تحضيرات لم تحصل منذ العرس الملكي. وعلى عكس كلّ الحفلات، لن تقوم اوبرا بدفع أجر المشاهير لقاء عروضهم الفنية، لأنهم كلهم أصدقاءها، حسب ما ذكر موقع “لندن تايمز″.

وسيكون على رأس الحاضرين في حفل اوبرا عائلة الرئيس الأمريكي براك اوباما، إضافة إلى النجوم الذين سيحيون الحفل، مثل النجمة بيونسيه، والمغنية تينا تيرنر ، التي حضرت اوبرا حفل زفافها في سويسرا في أوائل هذه العام، إضافة إلى الممثلين توم كروز وجوليا روبرتس وجون ترافولتا.

ولن يُعرف بالتحديد حجم تكاليف حفلة عيد الميلاد قبل نهاية الحفلة. ولكن أحد المساعدين في التحضيرات صرّح بأن تكاليف الترميم وحفلة عيد الميلاد ستقدّر بحوالى 100 مليون دولار لبدء عقد جديد مفعم بالحيوية.

يذكر أن اوبرا وينفري، التي دخلت إلى الإذاعة بعمر الـ 17، كانت أغنى نساء العالم الأمريكيات من أصل أفريقي في القرن العشرين، وحاصلة على عدة جوائز عالمية عن برنامجها الحواري “اوبرا وينفري شو”، وقد منحها الرئيس الأمريكي مؤخراً جائزة “الوسام الرئاسي للحرية”، وهي معروفة بأنها وزيع الهدايا بشكل مفرط على الحضور في برامجها.